الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة

قوات الاحتلال - صورة توضيحية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اسيرين محررين، وهم كلا من عضو الهيئة الادارية لجمعية الاسرى والمحررين، الاسير المحرر، سعد عبد الله نواورة (39 عاماً)، وأحمد عطا تايه (27 عاماً)، بعد أن داهمت منزليهما في منطقة جبل الموالح وسط مدينة بيت لحم وفتشتهما.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال من مدينة نابلس ، خمسة شبان من بلدات بيتا وحوارة وبورين.

وافاد نائب رئيس بلدية بيتا، موسى حمايل، ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة في ساعات الفجر، وداهمت عدة منازل واعتقلت الشابين مهند العيساوي، وسفيان داوود، عقب دهم منزلي ذويهما، و استولت على اطارات مطاطية بالقرب من سوق الخضار المركزي في البلدة، وسط إطلاق نار في المنطقة.

كما وقال الناطق باسم حركة فتح في حوارة، عواد نجم، ان قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أحمد محمود غسان عودة، وزيد فؤاد خضير عودة، عقب دهم منزليهما في بلدة حوارة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب احمد محمد عمران، عقب مداهمة منزل ذويه في بلدة بورين جنوب نابلس.

فيما اعتقل الاحتلال من مدينة الخليل ثلاثة مواطنين من بلدة بيت امر شمالاً.

وقال الناشط الاعلامي، محمد عوض، أن قوات الاحتلال داهمت مناطق خلة العين، والباطن، وصافا، ووسط بلدة بيت امر، واعتقلت ثلاثة أسرى محررين، وهم: خالد محمود علي صافي الصليبي (19 عاماً)، ومحسن محمد محسن زعاقيق (22 عاماً)، ووحيد حمدي زامل ابو مارية (32 عاماً)، و فتشت عدة منازل وعبثت بمحتوياتها، وعرف من أصحابها: محمد محسن عوض، ويوسف خليل.

كما واعتقلت قوات الاحتلال من مدينة سلفيت، الشاب خليل عبد الكريم شقير، البالغ من العمر 26 عاماً، بعد مداهمة منزله، من بلدة الزاوية غرباً.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد