الأردن: رابط معرفة رقم الجلوس الثانوية العامة 2021 حسب الاسم - توجيهي 2021

توجيهي الاردن - توضيحة

يبحث الطلاب الثانوية العامة 2021 في المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021، رابط بطاقات الجلوس لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الامتحان العام 2021، لجميع طلاب في كافة محافظات الاردن.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان رصدته سوا، إنها عملت هذا العام رابط الاستعلام عن رقم الجلوس لطلاب التوجيهي 2021 ، الكترونيا، وذلك لمنع توجه الطلاب الى المدارس والاكتظاظ مع انتشار سلالات وباء كورونا في الأردن.

الأردن: رابط معرفة رقم الجلوس الثانوية العامة2021 حسب الاسم إضغط هنــــــــــا

وأكدت الوزارة أنها أنهت كافة الاستعدادات الثانوية العامة 2021، مع جميع الوزارات ذات علاقة، حيث قامت بنشر كافة الاطقم الفنية والادارية في جميع محافظات المملكة، واخذ كافة التدابير الاحترازية لمنع حدوث اخطاء بتوجيهات ملكية وتوفير جو مناسب لجميع الطلاب.

وأوضحت إدارة الامتحانات والاختبارات أن بطاقات الجلوس لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة يتكون من عشر خانات، حيث يكتب الطالب في الاسفل تاريخ ميلاده وبيناته الشخصية، موضحا ان رقم الجلوس يتكون من ثلاث الى ست خانات فيما يكون لطلاب الغير أردنية خانه بالأسفل يستفسر بها عن كل البيانات.

يذكر ان طلاب الثانوية العامة توجيهي 2021، يبدأ يوم غدا الخميس 24 يونيو 2021، الامتحانات في كافة المحافظات الاردنية، حيث يكون أول امتحان التربية الاسلامية لجميع الفروع التعلمية في المملكة وتستمر الامتحانات حتى تاريخ الخامس عشر من شهر يونيو المقبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد