سبب وفاة أحمد المهدى المخرج المصري - ويكيبيديا أحمد المهدى

أحمد المهدى المخرج المصري

كشفت صحيفة اليوم السابع المصرية، اليوم الاربعاء 13 يونيو 2021، عن سبب وفاة المخرج أحمد المهدى في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة عن عمر يناهز 60 عاما.

وذكرت الصحيفة أن سبب وفاة المخرج أحمد المهدى بعد صراع طويل مع المرض منذ عدة سنوات، مؤكدة انه سيتم دفنه خلال الساعات الماضية في مسجد الحصرى بالسادس من أكتوبر، بحضور الاهل والاصدقاء التزاما بالإجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونفت مصادر مقربة كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة المخرج المصري أحمد المهدى بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة انه يعاني من أمراض سابقة بعد نشاط منذ 20 عاما وأكثر في العمل السينمائي بجمهورية مصر العربية.

وقالت إن المخرج أحمد المهدى، بدأ مشواره الفنى عام 1997 حيث ولد القاهرة، حاصل على شهادة فى الإخراج السينمائى.

وشارك كمخرج فى العديد من الأعمال والأغاني المصورة، وقدم أول تجربة له فى الإخراج السينمائي بعد أن تم ترشيحه لإخراج فيلم "بحر النجوم" الذى يقوم ببطولته خمسة مطربين هم: هيفاء وهبى ووائل كافورى وكارول سماحة ورويدا المحروقى وأحمد الشريف وعدد من الوجوه الجديدة.

وقدم العديد من الكليبات منها كليب أنغام "نص الدنيا"، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع حسن الشافعى، حيث نعى العديد من الفنانين في العالم العربي بعد مسيرة فنية كبيرة في إخراج المسلسلات الذي لاقت شعبية كبيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد