موعد مباراة الإياب الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي و الترجي

ينتظر عشاق النادي الأهلي المصري مباراة من العيار الثقيل عندما يحل نادي الترجي التونسي ضيفًا ثقيلاً على النادي الأهلي في ستاد القاهرة الدولي يوم السبت القادم 26 يونيو 2021، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021.

فاز الأهلي على الترجي بهدفٍ نظيف في رادس، ليخطوا خطوة ولو صغيرة نحو النهائي للمرة الثانية على التوالي، فالمارد الأحمر لا يحتاج إلا التعادل للتأهل.

سيخوض نادي الدم والذهب مباراة الإياب في القاهرة وهو يمتلك فرصة واحدة فقط، ألا وهي الفوز على النادي الأهلي في عقر داره بهدفين نظيفين أو أي نتيجة بفارق هدف واحد أكبر من نتيجة الذهاب 1-0.

ما هو موعد مباراة الأهلي والترجي؟

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا هو يوم السبت القادم 26 يوليو 2021.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي؟

تذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا 2021 بشكلٍ حصري على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي هي beIN Sports HD 4.

إذا لم تستطع المشاهدة عبر التلفاز، يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي عبر موقع جول ، والتي ستنقل لك جميع مجريات المباراة لحظة بلحظة.

المباراة                                 الموعد                                    القنوات الناقلة                           الملعب

الأهلي - الترجي          السبت 26 يونيو 2021،21:00 مصر          beIN Sports HD 4   ستاد القاهرة الدولي

يذكر أن علي الطرف الآخر قد تغلب فريق كايزر شيف الجنوب أفريقي علي فريق الوداد المغربي علي أرض الوداد في المغرب، و يلعب الإياب في جنوب أفريقيا في نفس اليوم الساعة السابعة مساءا.

شاهد هدف محمد شريف لاعب الأهلي المصري في مرمي الترجي الرياضي التونسي في مباراة الذهاب:

 

المصدر : جول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد