سبب انفصال زينب حسوني عن زوجها - من هو زوج زينب حسوني الناشطة العراقية

سبب انفصال زينب حسوني عن زوجها

كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021، عن سبب انفصال الناشطة العراقية زينب حسوني عن زوجها حسين العبيدي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلا كبير بين رواد مواقع التواصل في العراق.

وذكرت العديد من النشطاء، أن حسين العبيدي انفصل زينب حسوني بعد زواج دام 12 شهرا، مؤكدين انه أقام حفل كبير أثار ضجة كبيرة في العراق واوطن العربي نتيجة كبره وانتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن سبب انفصال زينب حسوني عن حسين العبيدي بعد عام من الزوج، لحدوث عدده إشكاليات على مواضيع معينة لم يتم الكشف عنهما، حيث اتفق ان ينفصلان في احترام متبادل بين الطرفين.

ورجح مغردون عبر تويتر أن سبب انفصال زينب حسوني عن حسين العبيدي هو الحسد، بعدما ما لقي حفل الزفاف محط أنظار في متخلف الدول العربية وتصدره منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب أحد المغردين :" اخذنا اسبوع بحفلة زواج زينب، حسوني اخت هيفاء حسوني اليوم بزفة شهد الشمري هم ناخذ كم يوم بيها.. بعد ورانا زينة الدليمي لان اليوم أعلنت خطوبتها وكلمن تريد تبرز بأن البذخ والفخفخة بحفلتها هو الافضل".

وأفادت وسائل إعلام فنية بأن حسين العبيدي تزوج مشهورة الانستغرام زينب حسوني بعد قصة حب دامت الى اشهر ، حيث تم عقد الزفاف في فبراير 2021، وسط حضور لفيف من المشاهير في كافة المحافظات العراقية.

يذكر أن خبر انفصال حسين العبيدي عن زينب حسوني لم يعلق أي مصادر مقربة أو منهما عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث أكدت مصادر مقربة انفصالها اليوم تجنبا لحدوث مشاكل وبكل حب واحترام.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على نشر كافة الاخبار محركات البحث في الخليج والوطن العربي لجميع جمهورها في كافة العالم، حيث ستوافيكم بكل ما هو جديد من خلال موقعها الرسمي ومنصات التواصل التابعة لها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد