متى تاريخ زواج الفنانة ديانا كرزون - وكم عمر ديانا كرزون وما اسم مولدها الجديد

الفنانة الأردنية ديانا كرزون

يتساءل العديد من محبي الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن تاريخ زواجها من الاعلامي الاردني معاذ العمري، وذلك بعد نشرها صورة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي تظهر حملها خلال الاشهر الماضية، فيما تزايدت عبر محركات البحث الشهيرة تساؤل حول جنسية المولود.

وقالت وسائل إعلام أردنية، إن الفنانة ديانا كرزون رزقت بمولدة، حيث أظهر مقاطع الفيديو التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط تهنئة من قبل محبي ومتابعي الثنائي الأردني ديانا كرزون ومعاذ العمري، حيث لم يتم الكشف عن اسم ابنتهما حتى تلك اللحظة وستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل ما هو جديد.

وكانت قد احتفلت الفنانة ديانا كرزون، يوم الاثنين 14 أيلول 2020 العام الماضي، بزواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، بعد خطوبة دامت لعدة أشهر، حيث تبلغ من العمر 37 عاما.

وأكدت الفنانة الأردنية من خلال تصريحات صحفية أنها وافقت على الاعلامي معاذ العمري، لانه وجدت فيه الكثير من الصفات الرائعة، وشخص معطاه ورجل في المواقف الصعبة ومساعدته الى الناس عجبتني، مشيرة الى انها لا تقلق من قصة الزواج.

وذكرت وسائل إعلام أن رجال الأمن في الأردن استدعوا الصحفي معاذ العمري لاستجوابه حول تفاصيل الحفل، حيث لم يكن حفل الزفاف كبيرًا، لكن الإجراءات المعمول بها في الأردن حالت دون إقامة الأعراس والتجمعات الأخرى.

وكان حفل الاعلامي معاذ العمري على الفنانة الأردنية ديانا كرزون، في العاصمة عمان على عدد محدود من الاقارب والاصدقاء نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، والتزاما بقرار السلطات حول فرض الحجر المنزلي مع تصاعد وتيرة الاصابات بكورونا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد