سبب وفاة ناجي عبدالمطلوب اللاعب السعودي - ويكيبيديا ناجي عبد المطلوب

لاعب المنتخب السعودية ناجي عبد المطلوب

كشفت وسائل إعلام رياضية محلية، اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021، عن سبب وفاة لاعب المنتخب السعودية ناجي عبد المطلوب عن عمر يناهز 60 عاما، وسط تساءلات كبير من قبل  محبي الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، إذ ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي.

وبحسب ما تابعت وكالة سوا الاخبارية، فإن وفاة لاعب نادي الهلال السعودي ناجي عبد المطلوب إثر تعرضه الى وعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها الى احد مشافي العاصمة الرياض، حيث توفي اليوم بعد تأثيرات صحية على إثرها.

وأكدت أن كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة اللاعب السعودي ناجي عبد المطلوب بفيروس كورونا ، عار عن الصحة ولا اساس لها، مشيرة الى أنه أجري عدة مرات وتبينت عدم إصابته.

وقالت مصادر رياضية إن لاعب نادي الهلال السعودي ناجي عبد المطلوب لعب في صفوفه لمدة 8 أعوام، حيث تم بعد ذلك لا صابته في الظهر الامر الذي جعله اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وقالت سبورت 24 المحلية، إن اللاعب السعودي خاض النجم الراحل 6 مباريات بقميص المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونجح في تسجيل هدف واحد.

وكتب اللاعب كرة القدم السعودي فيصل أبو ثنين:" انتقل إلى رحمة الله لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق ناجي عبدالمطلوب احد نجوم الرعيل الأول الذين خدموا الكرة السعودية بكل اخلاص وتفاني فاللهم أغفر له وأرحمه وأسكنه فسيح جناتك وأجعل ما أصابه رفعة له وتكفيرا لذنوبه وسيئاته إنّا لله وإنا إليه راجعون".

وغرد أحد النشطاء :"وفاة نجم المنتخب ونادي الهلال الكابتن ناجي عبد المطلوب نسأل الله أن يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وخالص العزاء وصادق المواساة لأسرته الكريمة .الله يصبرهم ويربط على قلوبهم . إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت عبر موقع تويتر :"وفاة نجم الهلال السابق ناجي عبدالمطلوب صباح هذا اليوم، رحمه الله وغفر له وجعل قبره روضة من رياض الجنة وادخله الجنة دون حساب أو سابق عذاب، والعزاء لكل اهله وذويه الهمهم الله الصبر والسلوان".

ويخطي اللاعب السعودي ناجي عبد المطلوب بشعبية كبيرة من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي، إذ قدم العديد من المباريات وأحرز اهداف لصالح المنتخب الوطني السعودي خلال السنوات الماضية، لحين إصابته في ظهرة واعتزاله كرة القدم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد