جوال

البطش: الأمن في القطاع مستتب رغم الأزمات المفتعلة

غزة / سوا/ قال مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسر البطش إن الأوضاع في قطاع غزة مسيطر عليها بالرغم من قلة الإمكانيات وشح الموارد وتخلي حكومة الوفاق عن مسئولياتها , وأن وقوع بعض الأحداث هنا أو هناك لا يعبر عن أي انفلاتٍ أمني بل هي في حدودها الطبيعية.

جاء حديث اللواء البطش خلال جولة له في محافظة شمال غزة برفقة مساعديه للاطلاع على حملة الترميم التي نفذتها شرطة شمال غزة لمقراتها الأمنية والشرطية بعد الدمار الذي لحق بها جراء العدوان الأخير على قطاع غزة , ولمتابعة سير العمل في المحافظة.

وأكد البطش خلال اجتماعه مع مدير شرطة محافظة شمال غزة العقيد علاء الدين الهندي ومدراء المراكز والأفرع في المحافظة أن الشرطة الفلسطينية تعمل في ظل ظروف صعبة ومعقدة لكنها تمارس عملها على أكمل وجه , وتحقق إنجازات كبيرة بالرغم من تنكر حكومة الوفاق لالتزاماتها في قطاع غزة.

ووصف حملة الترميم التي قامت بها شرطة محافظة شمال غزة بالإنجاز الكبير والواضح والذي يدل على صدق الانتماء لهذه المؤسسة الشرطية التي تعمل ليل نهار من أجل الوصول إلى بلدٍ آمن يحفظ كرامة المواطنين.

ودعا اللواء البطش عناصر الشرطة الفلسطينية إلى مزيدٍ من العطاء والإنجاز ومتابعة القضايا العالقة والعمل على حلها والتواصل مع الجمهور وبناء علاقات متينة والسهر على راحة المواطن الفلسطيني.

من جانبه قدم مدير شرطة محافظة شمال غزة العقيد علاء الدين الهندي شرحاً مفصلاً عن دور شرطة محافظة شمال غزة في حفظ أمن واستقرار المواطنين وتقديم الخدمات لهم , كما تطرق إلى الإنجازات التي قامت بها محافظته خلال الفترة الأخيرة لاسيما حملة الترميم للمراكز الشرطية والأمنية.

وبيَّن الهندي أن شرطة محافظة شمال غزة تعمل في ظل الظروف الصعبة والأزمات التي تمر بها الشرطة الفلسطينية كباقي الأجهزة الأمنية , إلا أنها استطاعت أن تواصل عملها وتعيد ترميم ما دمره الاحتلال الصهيوني.

ونوَّه إلى أن شرطة محافظة الشمال ستعمل على استكمال ترميم وبناء صرح أمني شامخ لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير الأمن والأمان لهم.

وتفقد مدير عام الشرطة والوفد المرافق له مقرات شرطة شمال غزة التي تم ترميمها واطلع على سير العمل الميداني والإداري واستمع إلى الضباط في بعض القضايا.

وفي نهاية جولته كرم اللواء تيسير البطش الضباط والأفراد المميزين في عملهم من جميع المراكز والإدارات والأفرع في المحافظة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم