آلاف الأشخاص يوقعون عريضة لبقاء مؤسس "أمازون" في الفضاء!

جيف بيزوس

نشرت  على الإنترنت عريضاتان إلكترونيتان تدعوان إلى منع مؤسس شركة "أمازون" وأغنى رجل في العالم جيف بيزوس، من العودة إلى الأرض بعد أن يحلق إلى الفضاء.

وحصلت العريضة الأولى أكثر من 23000 توقيع تحت عنوان: "لا تسمحوا لجيف بيزوس بالعودة إلى الأرض"، أما العريضة الثانية حصلت على أكثر من 18000 توقيع ووصف هوسيه أورتيز منظم العريضة بيزوس بأنه "سيد شيطاني مستبد مصمم على الهيمنة على العالم".

وناشد أورتيز، الناس قائلا: "إن مستقبل البشرية في أيديكم".

وبرر الموقعون على العريضة موقفهم بالقول: "المليارديرات يجب ألا يوجدوا لا على الأرض ولا في الفضاء ولكنهم إذا ما قرروا أن يوجدوا في الفضاء فعليهم البقاء هناك".

ومضى بعض الموقعين إلى ما هو أبعد من ذلك بقولهم "إن السماح بالعودة إلى الأرض امتياز وليس حقا والأرض لا ترغب بوجود أمثال بيزوس وغيتس وماسك وغيرهم من المليارديرات".

يُذكر أن أعلن بيزوس مطلع الشهر الجاري أنه سيسافر مع شقيقه مارك الفائز بمزاد أجرته الشركة على المقعد الثالث الذي بيع بـ 28 مليون دولار، على متن رحلة فضائية تابعة لشركة إطلاق الصواريخ "بلو أوريجن" يوم 20 يوليو، (على ارتفاع 100 كم) ستستغرق 11 دقيقة فقط قبل أن يعود إلى الأرض، بحسب ما نقل موقع "بيزنس إنسايدر".

المصدر : سبوتنيك عربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد