شاهد: سناب شات الكويتية مي العيدان- كود ورابط اضافة مباشر

مي العيدان

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل موسع في الساعات القليلة الأخيرة عن حساب سناب شات الخاص بالإعلامية الكويتية مي العيدان. 

ويأتي هذا البحث الموسع عن حساب مي العيدان، بسبب المفاجأة التي فجرتها أمس الاثنين، وتوعدها بفضح فنان كويتي بشأن علاقة شاذة تجمعه مع فنان إيراني آخر. 

ونشرت الكويتية مي العيدان هذا التوعد للفنان الكويتي من خلال "انستغرام"، موضحةً أنها ستكشف عن شخصيته وتفاصيل هذه العلاقة من خلال حسابها الشخصي على "سناب شات" في الساعة التاسعة من مساء اليوم. 

IMG_0138_733656.jpg
 

تنشر لكم وكالة "سوا" اسم حساب مي العيدان الشخصي على "سناب شات"، وكود حسابها الذي يتيح لكم اضافتها بشكل مباشر من خلال وضعه في خانة الإضافة على التطبيق، بالإضافة إلى رابط يمكنكم من اضافتها بشكل مباشر بعد الضغط عليه. 

كود "سناب شات" مي العيدان: 

WhatsApp Image 2021-06-22 at 10.43.35 AM.jpeg
 

رابط إضافة مي العيدان على سناب شات.. اضغط هنا 

يُذكر أن مي العيدان اعلامية وناقدة حققت شهرة واسعة في الكويت، ولدت هناك من أب كويتي وأم مصرية لكنها حاصلة على الجنسية الكويتية، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم نقد، تزوجت عام 1995 ولكنها انفصلت 2006 عن زوجها. 

كما وأن الإعلامية الكويتية مي العيدان تثير الجدل بشكل دائم وكبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها في الكويت ودول الخليج، إذ أنها تتعمد التوجه للأمور المثيرة للجدل والباعثة للضجة بين متابعيها. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد