"طيران الإمارات" تسمح بتشغيل الرحلات لـ 20 دولة دون الحاجة للحجر الصحي

طيران الإمارات

سمحت شركة " طيران الإمارات"، بتشغيل المزيد من الرحلات إلى 30 وجهة عالمية في 20 دولة دون الحاجة إلى حجر صحي عند الوصول.

وقالت الشركة في بيان ٍ لها إنها تعمل على توفير فرص أوسع أمام المواطنين والمقيمين في الإمارات للسفر بسهولة إلى وجهاتهم المفضلة بأسعار خاصة.

وفي التفاصيل، أشارت "طيران الإمارات" إلى أنه يتوافر لعملائها من دولة الإمارات، السفر على رحلاتها بأسعار خاصة تبدأ من 1695 درهما ً، وأن العرض يسري على الحجوزات لغاية السادس من يوليو المقبل، وذلك للسفر حتى 28 فبراير 2022، مع خضوع العرض لبعض الشروط والأحكام.

وكشفت الشركة أنه بإمكان مسافري الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال اختيار الحجز من قائمة الوجهات السياحية الشهيرة بما فيها العاصمة الإيطالية روما، ابتداء من 2255 درهما في الدرجة السياحية، ومن 13 ألفا و415 درهما في درجة رجال الأعمال، فضلا عن مدينة برشلونة الإسبانية ابتداء من 2395 درهما في الدرجة السياحية، ومن 13 ألفا و315 درهماً في درجة رجال الأعمال، إضافة إلى إسطنبول التركية ابتداء من 1695 درهما في الدرجة السياحية، ومن 10 آلاف و985 درهما في درجة رجال الأعمال.

ونوهت الشركة أنه يمكن الحصول على بوكيت في تايلاند، إذ أنه يمكن السفر إليها ابتداء من 1995 درهماً في الدرجة السياحية، ومن 7995 درهماً في درجة رجال الأعمال، علاوة على لوس أنجلوس الأمريكية ابتداء من سعر 3335 درهما في الدرجة السياحية، ومن 19 ألفا و555 درهما في درجة رجال الأعمال.

وأوضحت "طيران الإمارات" أنها تسمح لعملائها المسافرين من الإمارات، التخطيط لعطلاتهم من دون حجر صحي مع "الإمارات للعطلات"، اعتبارا من 1999 درهما للشخص، مع توافر برامج خاصة لمجموعة متنوعة من التجارب.

ولفتت الشركة إلى أنها ستواصل تكثيف عملياتها وتوسيع خدماتها عبر شبكة خطوطها لتلبية الطلب القوي على السفر الترفيهي خلال فصل الصيف، وذلك جراء إقدام مزيد من الدول على تخفيف القيود على دخول المسافرين، حيث ستخدم الناقلة 124 مدينة في يوليو 2021، مع إعادة تشغيل رحلاتها إلى سبع وجهات، كما ستظهر ميامي للمرة الأولى على الشبكة، مع إضافة مزيد من الرحلات إلى 12 وجهة في أوروبا وأمريكا الشمالية وإفريقيا.

وتأتي هذه الخطوات بعد انخفاض نسب إصابات كورونا عالميا ً ولجوء العديد من الدول إلى تخفيف الإجراءات التي كانت قد اتخذتها لمواجهة الجائحة، وإعادة الحياة إلى شكلها الطبيعي أي قبل الجائحة.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد