حماس تصدر تصريحا قُبيل بدء امتحانات الثانوية العامة 2021 في فلسطين

حركة حماس

أصدرت حركة حماس ، صباح اليوم الثلاثاء، تصريحا صحفيا، دعت فيه إلى تعاون الجميع لتوفير كل الأجواء والبيئة المناسبة والإجراءات اللازمة لطلبة الثانوية العامة ، لاجتياز الامتحانات على أكمل وجه.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي
صادر عن حركة المقاومة الإسلامية " حماس "

تقديرا لطلبة الثانوية الذين يستعدون لتقديم امتحاناتهم ويتحدون الظروف الصعبة

تعرب حركة المقاومة الإسلامية حماس عن خالص تقديرها لأبنائنا وبناتنا من طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" الذين يستعدون لتقديم امتحاناتهم في يوم الخميس 24 يونيو حزيران الجاري، ويتحدون الظروف الصعبة والمعقدة التي يمر بها شعبنا المرابط.

وتدعو "حماس" إلى تعاون الجميع لتوفير كل الأجواء والبيئة المناسبة والإجراءات اللازمة للطلبة لاجتياز الامتحانات على أكمل وجه، وتشيد في الوقت ذاته بجهود الجهات الحكومية خاصة وزارتي التربية والتعليم، والداخلية والأمن الوطني، والجهات الرسمية كافة وحرصهم على عقد الامتحانات في موعدها المقرر، رغم كل الصعوبات والتحديات.

إن حركة حماس إذ تدعو أبناءنا وبناتنا من الطلبة إلى مزيد من الجد والاجتهاد في الدراسة باعتبار العلم أحد أهم الوسائل التي يجب أن يمتلكها شعبنا في مجابهة الاحتلال ومسارات الحياة، فإنها تدعو الله عز وجل بالتوفيق والسداد للطلبة كافة، وحصولهم على أعلى الدرجات، فالطلبة والشباب هم عماد مستقبل الوطن وأمل الأمة.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"
الثلاثاء: 22/6/2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد