غزة: الشرطة الفلسطينية تطلق اسم الشهيد علاء القدرة على حاجز المطاحن

الشرطة الفلسطينية تطلق اسم الشهيد علاء القدرة على حاجز المطاحن

أطلقت الشرطة الفلسطينية ب غزة ، اليوم الاثنين، اسم الشهيد علاء القدرة على حاجز المطاحن بمحافظة خان يونس، بحضور مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح وأفراد من عائلة الشهيد.

وثمّن اللواء صلاح الدور الذي قامت به عائلة الشهيد القدرة بالعفو العام والصفح عن الفاعل الذي تسبب بوفاة ابنها أثناء تأدية واجبه الوطني، كما عدد مدير عام الشرطة مناقب الشهيد واجتهاده في أداء واجبه ومهامه المطلوبة منه خلال عمله، مؤكداً أنه كان مثالاً يُحتذى به في عمله وبين زملائه.

ومن الجدير ذكره ان الشهيد المقدم علاء القدرة توفي أثناء تأدية واجبه الوطني على حاجز المطاحن في الأول من شهر يونيو للعام الجاري في مهمة لشرطة مكافحة المخدرات.

وفي سياق آخر تفقد اللواء محمود صلاح حواجز شرطة المرور والنجدة بمحافظة غزة للاطلاع على سير العمل فيها، مثمناً الدور الذي تقوم به شرطة المرور في تسهيل الحركة المرورية في الشوارع العامة والمفترقات الرئيسية.

وأكد أن الحواجز المنتشرة هي أكثر النقاط حساسية واحتكاك بالمواطنين وهذا بدوره يحتم على العناصر المنتشرة كونهم ممثلين عن جهاز الشرطة على ضرورة تقديم أفضل خدمات للمواطنين والتحلي بسعة الصدر مع التأكيد على عدم التهاون في إنفاذ القانون وتحقيق الأمن والسكينة للمواطنين .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد