اتحاد البيسبول وجامعة الأقصى يتفقان على تدريس مادة البيسبول

جانب من الاتفاق

أقر الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول وكلية التربية بجامعة الأقصى تدريس مادة معتمدة للعبة البيسبول والسوفتبول و بيسبول 5 كمساق دراسي في الجامعة.

واتفق اتحاد البيسبول وكلية التربية البدنية، اليوم الاثنين، على تنفيذ برنامج للتعاون المشترك لاعتماد ألعاب الاتحاد ضمن أنشطة الجامعة، مثل إقامة دورة تعريفية لهذه الألعاب، خاصة بمحاضري ودكاترة جامعة الأقصى.

إضافة إلى إقامة دورات تدريبية وتحكيمية لطلاب وطالبات الجامعة، وإقامة بطولة بيسبول 5 داخلية لجامعة الأقصى وللجامعات

وثمن أحمد طافش رئيس اتحاد البيسبول والسوفتبول دور جامعة الأقصى قسم التربية البدنية في خدمة اتحاد البيسبول والسوفتبول؛ معتبرا أن التعاون المشترك جاء بجهود مميزة من قبل الكلية، ومؤكدا انه سيتم مواصلة العمل مع الجميع من أجل نشر اللعبة في كافة أرجاء قطاع غزة .

بدوره عبر عمر قشطة عميد كلية التربية البدنية بجامعة الأقصى، عن سعادته بما يقدمه الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول على الساحة المحلية, مثمنا جهودهم الكبيرة في نشر وتطوير ألعاب الاتحاد في كل محافظات قطاع غزة، مؤكداً اعتزازه بتدريس ألعاب الاتحاد في الكلية ونشر اللعبة داخل الجامعة.

يذكر أن الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول نفذ عددا من الزيارات لأندية قطاع غزة وبعض الجامعات من أجل نشر وتطوير ألعاب الاتحاد, والاستعداد لإقامة البطولات المحلية الخاصة بالاتحاد بمحافظات الوطن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد