قلقيلية : يوم طبي مجاني في جمعية نور الحق الخيرية

قلقيلية / سوا / برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون يوماً طبياً مجانياً في جمعية نور الله الخيرية بمدينة قلقيلية، وذلك ضمن فعاليات إحياء ذكرى 67 للنكبة.
وشارك في افتتاح اليوم الطبي المحافظ، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، والقاضي محمد عبد الرحمن أبو زياد، والدكتور بشار العبوشي مدير الخدمات الطبية العسكرية وطاقم من الخدمات الطبية، ومحمد داود رئيس جمعية حماية المستهلك، وأعضاء الجمعية وأعضاء من الهيئة العامة لها.
ومنذ ساعات الصباح توافد المواطنين إلى مقر الجمعية حيث قام الأطباء بمعاينتهم وتقديم العلاجات والأدوية المجانية لهم.
وأشاد المحافظ .. بالدور الذي تقوم به الجمعية في تعليم أبناءنا تعاليم الدين الحنيف، مثمنا الجهود التي تقوم بها المؤسسة الأمنية والخدمات الطبية ودورها المجتمعي خاصة في مثل هذه الفعاليات التي تخدم مواطنينا وطلبتنا وذويهم بتقديم العلاج المناسب .
من ناحيتها شكرت إقبال أبو صالح المحافظ والخدمات الطبية على دورهم ودعمهم للجمعية، مطالبة كافة فعاليات المدينة بالوقوف إلى جانب الجمعية ودعمها لإيصال رسالتها الدينية والإنسانية لكافة شرائح المجتمع.
بدوره أكد الدكتور بشار العبوشي على أن الخدمات الطبية بادرت إلى تنظيم هذا اليوم انطلاقاً من الرسالة الإنسانية للخدمات الطبية، مشيراً إلى أن هناك برنامجاً متكاملاً لدى الخدمات تعمل على تنفيذه بتوجهات الدكتور خليل النقب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد