من هي زوجة الشيخ مبارك بن حمدان ال نهيان الفتاة المغربية - هل هي فنانة مغربية

زوج - توضيحية

كشفت وسائل إعلام مغربية، مساء اليوم الأحد 20 يونيو 2021، عن اسم زوجة الشيخ مبارك بن حمدان آل نهيان، وذلك بعد انتشار عبر منصات التواصل الاجتماعي خبر زواجه من فتاة مغربية تبلغ من العمر 25 مقابل مهر خيالي في مراكش عاصمة النخيل.

ورجحت وسائل إعلام فنية أن الشيخ مبارك بن حمدان آل نهيان تزوج من فنانة مغربية، حيث لم تكشف الجهات الرسمية حتى تلك اللحظة عن اسم زوجته، حيث تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وسط مطالبات بالكشف عن سم زوجته بعد انتشار المبلغ الخيالي المقدر 10 مليون دولار.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان هو مستشار قانوني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو أحد الشخصيات البارزة في العائلة الحاكمة في دولة الإمارات ولد الشيخ حمدان في مدينة أبو ظبي.

إقرء/ي أيضا..حقيقة زواج الشيخ مبارك بن حمدان ال نهيان في المغرب - شاهد

وقالت إن يبلغ من العمر 70 عاما، حيث شغل العديد من المناصب الإدارية والآن وهو رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في دولة الإمارات، تعتبر أحد أهم المعلومات المتوفرة فيما هو مطلوب في السيرة الذاتية الخاصة به باعتباره أحد كبار رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.

ويكيبيديا نهيان بن مبارك آل نهيان

ونهيان بن مبارك آل نهيان سياسي إماراتي، ووزير الثقافة والشباب والتنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.، منذ 19 أكتوبر 2017. كما أنهُ الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة التي اُفتتحت عام 1976 ورئيس كليات التقنية العليا التي اُفتتحت عام 1988. ورئيس جامعة زايد الثالثة التي اُفتتحت عام 1998. وهو رئيس مجلس إدارة بنك الاتحاد الوطني ومجموعة أبوظبي والبنك المتحد المحدود، ورئيس مجلس إدارة شركة وارد للاتصالات في باكستان وصاحب شركة الظبي للمقاولات.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن اسم زوجة الشيخ مبارك بن حمدان آل نهيان، وذلك بعد نشر تغريدات عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر ، إذ وفرت لكم وكالة سوا الاخبارية جميع التفاصيل المتعلقة بذلك الخبر كما ستنشر كل جديد لجميع متابعيها في الخليج والوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد