بدء الإنقلاب الصيفي غداً.. أحوال طقس فلسطين هذا الأسبوع

طقس فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأحد، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين، سيكون صافيا بوجه عام حارا نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون صافيا بوجه عام حارا نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون صافيا بوجه عام حارا نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بدوره قال الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي عبر صفحته على "فيس بوك"، إن يوم غد الاثنين يبدأ فصل الصيف فلكياً "الانقلاب الصيفي"، مضيفاً أنه سيستمر لـ3 شهور قادمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد