شاهد: هاني شاكر بـ اللوك الجديد

هاني شاكر

أثار الفنان الغنائي هاني شاكر اعجاب متابعيه، بعد ظهوره بلوك جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقوا على هذا الظهور، بتعليقات ايجابية وتلفت الانتباه.

ونال الظهور الجديد، تعليقات مميزة منها: "برافو هاني شاكر على موافقتك بالتغيير" و"مش مصدقين انك هاني شاكر" وغيرها من التعليقات.

94639-هاني-شاكر.jpeg
 

ويأتي اللوك الجديد تزامنًا مع تحضيرات النجم هاني شاكر لأحدث أغانيه التي تحمل اسم "لو سمحتوا" وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، ومن المقرر طرحها على شكل فيديو كليب، من إخراج نضال هاني.

وعلق الفنان هاني شاكر عن "اللوك الجديد" الأخير له، والذى أحدث حالة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، بالإضافة لطرحه أغنية "لو سمحتوا"، قائلًا: "سعيد برد فعل الجمهور.. والناس عاوزة تتبسط".

373374-هاني-شاكر.png
 

وقال هاني شاكر: "سمعت أغاني كتير مع تامر حسين وعزيز الشافعي.. وفى النهاية وصلت لـ3 أغاني أولهم أغنية لو سمحتوا.. والغنوة هتنزل يوم الاثنين"، مضيفاً: "قلت لتامر حسين وعزيز الشافعي أنتوا حطتونى على أول طريق البوظان الفني".

وعن الساحة الغنائية الآن، قال: "فيه تغييرات كتير.. لكن عندي تفاؤل وأمل، بفضل النجوم والفنانين الكبار الآن.. حيث لديهم إقبال وحب كبير لدى الجمهور.. واللى جاى هيبقى أحسن، ولن يستمر سوى الفن الجميل".

هاني شاكر 1.jpg
 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد