جوال

مؤسسة البيت الصامد يوزع مساعدات عينية على طلبة المدارس

غزة /سوا/ وزّعت مؤسسة البيت الصامد أمس الثلاثاء، 700 كنزة صوفية و 700 بنطلون جينز كمساعدات عينية مجانية ، في منطقة الزيتون شرق محافظة غزة على الطلّاب المحتاجين والمتضررين من الحرب بمدارس (عبد الرؤوف الشريف ، سمية بنت الخياط "أ – ب " ،خليل النوباني بنين وبنات ، صفد لأساسية "أ – ب " ) وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وقالت إلهام دحبور نائب رئيس مجلس الإدارة ، إن التوزيع يأتي ضمن مشروع " انتاج وتوزيع زي مدرسي على الأسر المتضررة من الحرب بتمويل من صندوق التكافل الأسري قطر .

واضافت ان المشروع الإنتاجي ساهم بتوفير فرص عمل لأكثر من 30 سيّدة فلسطينية من متضررات الحرب و من ذوات الدخل المحدود ، في إطار دمجهنّ في سوق العمل، وتوفير عائد مادي لهن يُحسّن من ظروفهن المعيشية الصعبة.

إلى ذلك قامت المؤسسة بتوزيع "600 ترنج فوتر" كمساعدات عينية مجانية ، في منطقة الزيتون شرق محافظة غزة على الطلّاب المحتاجين بمدرسة بيسان المشتركة ومدرسة تونس وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وتعتبر هذه المساعدات ضمن المرحلة الأخيرة من مشروع " دعم ودمج المرأة في سوق العمل بقطاع غزة "مستقبل مشرق"، بدعم وتمويل من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدّسة – أمريكا.

واشتملت المساعدات العينية على (ترنجات فوتر)، وتم التوزيع بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة السيدة إلهام دحبور، و السيدة سمر الأغا أمين الصندوق.

يشار إلى أن هذا المشروع ساهم بتوفير فرص عمل لـ 30 سيّدة فلسطينية، في إطار دمجهنّ في سوق العمل، وتوفير عائد مادي لهن يُحسّن من ظروفهن المعيشية الصعبة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم