العراق: نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول - موقع نتائجنا

علم العراق - توضيحية

نشرت وزارة التربية العراقية، اليوم الاحد 20 يونيو 2021، نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول، لجميع الطلاب في كافة المحافظات.

وأكدت وزارة التربية في بيان رصدته سوا، أن تم اعتماد نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول قبل قليل فورا الانتهاء من تصحيح والتدقيق في الاوراق، لنشرها بشكل صحيح لجميع الطلبة في كافة المحافظات العراقية.

العراق: نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول إضغط هنــــــــــــــــا

وتشمل نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول، الدور الاول بغداد ,الرصافة , الكرخ ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك , نتائج الدور الاول سادس ابتدائي

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول في العراق، إذ ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة عبر موقع نتائجنا.

وكان المتحدث باسم وزارة التربية قد قال بشأن مطالبات تغيير موعد امتحانات الصفوف المنتهية وتقليص المنهاج، اعتمدت الوزارة آليات في تحديد موعد الامتحانات.

وأوضحت ان في حال تم تحديد موعد الامتحانات الوزارية في الأول من أيلول المقبل ستكون هناك اشكالات قد تعيق امتحانات الدور الثاني والعام الدراسي الجديد

وأشار الى ان جدول الامتحانات حتى الآن هو يوم ٢٠٢١/٧/٢٧ للصف السادس الإعدادي و ٢٠٢١/٧/٤ للثالث المتوسط وتم تقليص المناهج الدراسية للمراحل كافة ومنها: (الثالث المتوسط، والسادس الاعدادي)، حيث حصل على وفق الضوابط والمعايير التي تحافظ على القيمة العلمية في المناهج الدراسية.

يذكر أن الوزارة قد أقرت تخفيض ما نسبته 10% من الأجور الدراسية للطلبة عن قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي لكل طالب سواء أكانت دراستهم في الجامعات الحكومية أم الجامعات والكليات الأهلية اعتبارا من العام الدراسي المقبل

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد