شاهد: زفاف غريب لـ غادة والي وحسن أبو الروس في مدينة الملاهي

غادة والي وحسن أبو الروس.jpg

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات للفنان المصري حسن أبو الروس، خلال حفل زفافه أمس السبت، على مصممة الجرافيك غادة والي، والذين أقاما زفافهما وسط الألعاب في إحدى الملاهي، وتصدر اسم العروس غادة والي قائمة تريندات جوجل، حيث إنها مصممة جرافيك شهيرة.

وكانت بداية الاختلاف من بوابة الحفل، والتي تصدرها صورة حسن وهو ي فتح فمه ويدخل منه الحضور وكأنهم يدخلون عالم أبو الروس، ولم ينتهي الاختلاف هنا، حيث ارتدى حسن بدلة عسكرية وكأنه عسكري ملكي، في حين ارتدت العروس غادة والي، فستان أبيض متدلي منه "شراشيب" وقبعه تميل لحقبة السبعينات.

ونجح حسن أبو الروس بصورة كبيرة خلال دراما رمضان من العام الماضي، تحديدًا 2020 حينما شارك ضمن مسلسل بـ 100 وش، كفرد من عصابة آسر ياسين ونيللى كريم، وله أغنية شهيرة بعنوان "شيكالاستيك" التي قال عنها إنها كلمة يرددها لوصف أي شيء أو تصرف مبهج ومفرح.

وحضر زفاف مدينة الملاهي عدد من الفنانين والمشاهير من بينهم، المخرجة كاملة أبو ذكري، والفنانة بشري، والفنان باسم سمرة، وأحمد بهاء مغني فريق شارموفرز، والفنان عمر السعيد.

وظهر أبو الروس في الصور التي التقطت لهما من حفل زفافه وسط إحدى الألعاب، بالإضافة إلى ظهور والد العروس في جلسة التصوير لتجسيد لقطة طريفة من نوعها وهي المشاجرة بين العريس ووالد العروس على العروسة.

مصممة الجرافيك غادة والي.jpg


-غادة-والي-ونيللي-كريم-وحسن-ابو-الروس.jpg


111594-غادة-والي-ومحمد-منير-وحسن-ابو-الروس.jpg


146332-غادة-والي-وحسن-ابو-الروس.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد