الموافقة على حضور 10 آلاف أهلاوي في مباراة الترجي التونسي

مباراة الأهلي و الترجي

تنتظر جماهير النادي الأهلي المصري بكل شغف مباراة الاياب المنتظرة مع نادي الترجي الرياض التونسي والتي ستلعب بحضور الجماهير كما طالب النادي الأهلي من الكاف والداخلية المصرية.

وتحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة تلقي الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بموافقة الاتحاد على دخول 10 آلاف مشجع من جماهير المارد الأحمر أمام الترجي في المباراة التي ستقام على استاد الأهلي في السلام يوم السبت المقبل ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "كاف أبلغ الأهلي في خطاب سابق أنه لا مانع من حضور الجماهير في لقاءات نصف النهائي بشرط توفيق الأوضاع مع الجهات المسؤولة في البلد المضيفة للمباراة".

وتابع: "الأهلي ينتظر تحديد الجهات المسئولة عن عدد الجماهير التي سيسمح بحضورها للمباراة، من أجل بدأ مخاطبة كاف مرة أخرى للحصول على الخطاب الرسمي بالموافقة على دخول ذلك العدد".

وأوضح: "الأهلي طلب 20 ألف مشجع في بداية الأمر ولكن كانت الصدمة برفض وزارة الصحة التي حددت 10% فقط من سعة الاستاد ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا ، قبل أن يجدد الأهلي مخاطباته مع الجهات المسؤولة لمحاولة حضور 10 آلاف مشجع من جماهير الأهلي في المباراة بعد الأعداد الغفيرة التي ظهرت في مدرجات جماهير الترجي في لقاء أمس".

وأتم المصدر: "تواصلنا مع مسؤولي كاف من أجل توفيق الأوضاع بشأن حضور 10 آلاف مشجع وحصلنا على الموافقة الشفوية، وننتظر رد الجهات المسؤولة في مصر لمخاطبة كاف بالعدد الرسمي".

يذكر أن الأهلي المصري تمكن من التغلب على فريق الترجي الرياضي التونسي بالأمس على استاد ملعب رادس بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله المهاجم محمد شريف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : الوطن سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد