موعد ورابط التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي بالكلية التقنية للبنين في الطائف

الكلية التقنية للبنين في الطائف

يبحث الكثيرون في مدينة الطائف في الوقت الحالي عن رابط التسجيل ومواعيد التقديم للراغبين في الالتحاق ببرنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول للعام 1443 هجري.

الكلية التقنية للبنين في الطائف أعلنت ان موعد التقديم في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول لعام 1443 سيكون اعتبارا من يوم الأحد المقبل 17 وحتى 27 ذي القعدة الجاري.

ونشرت الكلية التقنية للبنين في الطائف رابط تسجيل البوابة الإلكترونية للقبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اضغط هنا.

وأشارت الكلية التقنية للبنين في الطائف ان "التقديم سيكون متاحا للتخصصات إلكترونيات، قوى كهربائية ، شبكات ، دعم فني ، محركات ، انتاج، عمارة ، مدني ، مساحة ، إدارة مكتبية ، محاسبة ، تسويق".

تعريف الكلية التقنية بالطائف

الكلية التقنية بالطائف هي كلية تقنية تدريبية تطبيقية تعمل بنظام التدريب الفصلي بمعدل فصلين تدريبيين في السنة التدريبية ويكون القبول فيها متاح في كل فصل تدريبي بواقع مرتان سنوياً و تقع في محافظة الطائف بحي الرميدة بالقرب من المقر الرئيسي لجامعة الطائف ، وقد تم تأسيسها في عام1422 هـ و هي إحدى الكليات التقنية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني . تقدم الكلية التدريب لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس في العديد من التخصصات النظرية والتطبيقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد