جامعة فلسطين تشارك في المحفل العلمي الدولي الثامن لمنصة أريد - ماليزيا

أ.د. جبر الداعور

قال رئيس جامعة فلسطين جبر الداعور إن الجامعة تساهم في مساندة مشاريع البحث العلمي وتوليد الأفكار الريادية التي تخدم المجتمعات العربية عامة والمجتمع الفلسطيني خاصة في حل المشكلات التي تقف حائل بين الانجازات وتنفيذها.

وأوضح الداعور خلال مشاركته في فعاليات أعمال المحفل العلمي الدولي الثامن، أن مشاركة جامعة فلسطين في هذا المحفل لإيمانها بما يقدمه من فتح آفاق تعاون بين العلماء والخبراء الرياديين.

وأكد الداعور أن مثل تلك المشاركات تعمل على تعزيز فتح قنوات التواصل في تبادل الخبرات العلمية مع العلماء والباحثين في مختلف التخصصات العلمية والانسانية وتعميم الاستفادة من تجارب الآخرين والتي تكون في مصلحة الطالب الفلسطيني من خلال الاهتمام الأكاديمي البحثي المعرفي.

جاء ذلك خلال المحفل العلمي الذي تقيمه منصة أُريد العلمية الدولية للناطقين باللغة العربية تحت عنوان " العلم والمسؤولية المُجتمعية" في ماليزيا.

والتقى رئيس جامعة فلسطين خلال الحفل بالمؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة أريد، سيف السويدي، والأمين العام للمنصة في العراق، علي الجبور، وأمينها العام في ماليزيا، حسن بن بصري، وعدد من العلماء من مختلف دول العالم.

وأضاف " إن الجامعة تعمل على استثمار كافة الأفكار على الصعيد الطلابي أو المعرفي المجتمعي، ودمجها في الشراكات المجتمعية من مؤسسات أهلية وجامعات زميلة".

وفي ختام كلمته، دعى الداعور كافة الباحثين والمهتمين الأكاديمين والإداريين في جامعة فلسطين للمشاركة الفعالة في منصة أريد العلمية الدولية لتحصيل أكبر قدر من الخبرات وتسخيرها لخدمة المجتمع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد