حقيقة زواج نايف الراشد من لجين مشعل

نايف الراشد وزوجتة لجين

كشفت مواقع إعلامية وفنية مساء الجمعة حقيقة زواج نايف الراشد من لجين مشعل، وذلك بعدما ترددت أنباء عن زواجهما سريا في دولة الكويت.

زواج نايف الراشد من لجين مشعل كان مادة دسمة لكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية ، الأمر الذي دفع الراشد للخروج بمقطع فيديو يؤكد فيه عدم صحة تلك الأنباء.

وقال إن هذه الشائعة بدأت على حساب في تويتر لسيدة تدعى لجين، ووضعت صورته وأدعت أنها متزوجة من شخص يدعى نايف، وتحدثت السيدة عن مشكلتها الزوجية.

وأضاف أن هذه الحساب تسبب له في أضرار مادية واجتماعية، فتقدم ببلاغ ورفع دعوى قضائية، وتم بالفعل ضبط صاحبة الحساب، واكتشف أنها فتاة قاصر فقرر التنازل عن القضية.

وأكد أن الشائعة تجددت مرة أخرى عبر حساب آخر، واكتشف أن ورائها سيدة، فرفع دعوى قضائية ضدها وحصل على حكم ضدها، مجددًا عدم صحة ما تردد بشأن زواجه من لجين.

نايف الراشد يروي تفاصيل خلافه مع زوجته

وروى الممثل والمنتج الكويتي نايف الراشد،في وقت سابق  للمرة الأولى تفاصيل خلافه مع الفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم، الذي وصل إلى ساحات المحاكم موضحا أنه لم يبدأ في مقاضاتها.

وقال نايف الراشد، في مقابلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، إن فاطمة عبدالرحيم، تعاقدت مع شركته على المشاركة بالتمثيل في مسلسل ”لقيت روحي“، ثم تفاجأ القائمون على تنفيذ الإنتاج بعدم تواجدها، وسفرها للبحرين لتصوير مسلسل آخر بعنوان ”باب الريح“.

وأضاف: ”عقب الإنتاج تواصلت معها هاتفيا، وكانت تتحدث بأسلوب غير جيد.. تقول إنها ستكون باكرا في المطار وعلى الشباب انتظارها ولكنها لم تأت.. كنت أرغب في رفع دعوى قضائية ضدها ولكن تراجعت، غير أنها هي من قامت برفع دعوى ضد الشركة وخسرتها“ بحسب إرم نيوز، وأشار نايف الراشد، إلى أنه ربما تكون فاطمة عبدالرحيم ”رأت أن العمل في البحرين كان أفضل بالنسبة لها، ولكن كان لابد من الإبلاغ بذلك حتى لا تتسبب في أزمة إنتاجية“.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد