شاهد: صور حصرية من حفل زفاف كاميليا أبنة الممثلة علاء غانم

صور حصرية من حفل زفاف كاميليا أبنة الممثلة علاء غانم

نشرت مواقع إعلامية وفنية مصرية وعربية اليوم الجمعة صور حصرية من حفل زفاف كاميليا أبنه الممثلة المصرية علا غانم وذلك قبيل انطلاق حفل الزفاف على أحد رجال الأعمال في مدينة الإسكندرية الساحلية.

الصور الحصرية من حفل زفاف كاميليا ابنه علا غانم أظهرت العروسة وهي تقف أمام مصفف الشعر كريم زناتي وهو يضبط لها طرحة فستان الزفاف، وفي أخرى وهي تقف بجوار العريس.

بينما ظهرت علا غانم مع نفس مصمم الشعر، وترتدي فستان من الريش باللون السماوي.

وسبق أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول مقطع فيديو للنجمة علا غانم في مصر بعد غياب 4 سنوات كاملة قضتها برفقة أسرتها في أمريكا، وظهرت علا داخل صالون تصفيف الشعر، وقالت إنها عادت إلى مصر "لتظبيط شعرها".

وقالت علا، فى مقطع فيديو تم نشره أولا عبر الحساب الخاص لمصفف الشعر على موقع إنستقرام: بقالى 4 سنين بعيدة عن بلدى ورجعت عشان أظبط شعري.

وظهرت علا غانم في الفيديو محتفظة بجمالها القديم مع القليل من علامات الزمن على الوجه، وحسب تكهنات راجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لن تشارك علا في أعمال فنية جديدة أثناء تواجدها في القاهرة، وإنما ستتفرغ للتجهيزات الخاصة بزواج ابنتها كاميليا على ابن واحد من أشهر رجال الأعمال في مصر.

وتفاعل عدد كبير من المشاهير والفنانين في مصر والدول العربية مع حفل زفاف كاميليا أبنه الممثلة علا غانم، حيث قدموا لها التهاني والمباركات ، متمنيين لها حياة سعيدة مع زوجها.

5_9.jpg
6_7.jpg
2_54.jpg
3_25657.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد