شاهد: سعودي يبصق في وجه طفل طلب منه نقود

سعودي يبصق في وجه طفل طلب منه نقود

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو يظهر قيام شاب سعودي بالبصق في وجه طفل طلب منه النقود.

ويظهر في مقطع الفيديو ان الشاب السعودي طلب من الطفل الذي طلبه النقود ان يقبله في وجهه وما أن قام الطفل بتقبيل الشاب حتى قام الأخير بالبصق في وجه الطفل ثم أعطاه النقود.

مقطع الفيديو انتشر بشكل كبير في دول الخليج وخاصة في المملكة العربية السعودية، وسط مطالبات للجهات الأمنية بضرورة القاء القبض على الشاب الذي قام بهذا التصرف غير اللائق.

وعبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من تصرف الشاب السعودي مع الطفل، مؤكدين على ضرورة محاسبة هذا الشاب وجعله عبر لغيره.

الى ذلك صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي لتحرش شخص بطفل وإيذائه بسلوكيات تتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة وتصوير ذلك ونشره.

وأضاف الرائد خالد الكريديس أنه قد تمكنت الجهة المختصة بشرطة المنطقة – بفضل الله – من تحديد هويته والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثاني من العمر، فيما تم اتخاذ التدابير والإجراءات النظامية لحماية الطفل، وجرى إيقاف المتهم واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية وإحالته للنيابة العامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد