"الأحمد" يكشف أهم القضايا التي سيناقشها المجلس الثوري الاثنين المقبل

عزام الأحمد - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

أكد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، أن اللجنة المركزية بالتنسيق مع المجلس الثوري شكلا مجموعة عمل لإعداد برنامج عمل سيقدم لاجتماع الثوري المقرر الاثنين المقبل ليتم دراسته وبالتالي إقراره في المرحلة المقبلة.

وقال الأحمد في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الخميس، إن المجلس الثوري في دورته القادمة سيناقش عديد القضايا ابرزها التصعيد الاسرائيلي في الضفة و القدس والتدمير الذي جرى في غزة جراء العدوان الاسرائيلي الاخير وضرورة ترتيب الوضع الداخلي وتفعيل الاطر التنظيمية لحركة فتح.

وفيما يتعلق بالتصعيد الاسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني، قال الأحمد إن حكومة الاحتلال السابقة أرادت الخروج من أزمتها من خلال تكثيف الاعتداءات على شعبنا وارضه ومقدساته، مشيرا الى ان نتنياهو اراد ان ينقل الازمة ايضا للحكومة الجديدة من خلال الاصرار على تنفيذ مسيرة الاعلام في القدس المحتلة.

وأضاف الأحمد أن الجميع يعمل على تفعيل المقاومة الشعبية السلمية ويلتف حولها للتصدي لاعتداءات الاحتلال والاستيطان، لافتاً إلى أن الدبلوماسية الفلسطينية تواصل عملها لوقف اعتداءات الاحتلال والاستيطان وتطبيق قرارات الشرعية الدولية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد