حقيقة وفاة رياض محرز اللاعب الجزائري بحادث سير - شاهد

رياض محرز اللاعب الجزائري

انتشر خبر وفاة اللاعب الجزائري ونجم مانشستر سيتي رياض محرز بحاث سير عن عمر يناهز 30 عاما في بريطانيا كنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية، مما أثار تساءل كبير بين عشاق الكرة المستديرة خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونفت وسائل إعلام رياضية، اليوم الاربعاء 16 يونيو 2021، كافة الانباء المتداولة بشان وفاة لاعب المنتخب الجزائري رياض محرز، مؤكدة انه يتمتع بصحة جيدة ويعيش مع اسرته ويستعد لخوض المباريات في الايام القادمة من خلال فريق مانشستر سيتي الانجليزي.

وكان يوم الاثنين الماضي قد نشر ونجم مانشستر سيتي رياض محرز عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه برفقة أصدقائه ، حيث يأتي ذلك من خلال الاستمتاع بعطلته بعد انتهاء الدوري الانجليزي الممتاز.

وحقق رياض محز العام الماضي انتصارا باهرا من خلال فريق مانشستر سيتي حيث استطاع الوصول الى نهائي دوري أبطال أروبا، وخسر مقابل نظيره البريطاني تشلسي في نهاية الدوري، كما حقق نجاحا باهرا مع منتخب الوطني الجزائري خلال السنوات الماضية.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي تقديم كافة التفاصيل الذي يبحث عن الجمهور فيما يخص اللاعب الجزائري رياض محرز، وذلك بعد انتشار انباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتعرضه بحادث سير في العاصمة البريطانية لندن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد