شاهد: فيلم "الأنيمي"الرسوم المتحركة الجديد لوكا "Luca"

فيلم لوكا Luca

مع بدء انحسار تفشي وباء كورونا حول العالم و بدء شركات الانتاج السينمائية إطلاق أعمالها الجديدة، سيكون عشاق الأنيمي مع فيلم الرسوم المتحركة الجديد لوكا "Luca".

فيلم "Luc" لوكا هو فيلم أمريكي رسوم متحركة قادم من إنتاج شركة والت ديزني"Walt Disney" واستوديوهات بيكسار "Pixar" للرسوم المتحركة. من إخراج إنريكو كاساروزا في أول ظهور له في الإخراج ، كتبه مايك جونز وجيسي أندروز ، ومن إنتاج أندريا وارين. الفيلم من بطولة أصوات جاكوب تريمبلاي ، وجاك ديلان جرازر ، وإيما بيرمان ، ومايا رودولف ، وماركو باريشيلي ، وجيم جافيجان . من المقرر إصدار فيلم لوكا في 18 يونيو 2021. 

يحكي الفيلم قصة لوكا باجورو "Luca"، فتى وحش البحر لديه القدرة على اتخاذ شكل الإنسان أثناء وجوده على الأرض. يستكشف مع صديقه ألبرتو سكورفانو مدينة ساحلية على الريفيرا الإيطالية ، في محاولة لعيش حياة خالية من الهموم في صيف لا ينسى. يصف المخرج إنريكو كاساروزا الفيلم بأنه "تكريم إلى فيلليني وغيره من كلاسيكي صناعة السينما الإيطالية ، مع تأثير من ميازاكي أيضاً."

نضع بين أيديكم العرض التشويقي "Trailer" لفيلم الأنيمي الجديد لوكا "Luca":


يذكر أن الشغف بدأ يعود لصالات السينما من جديد مع الإعلان عن كمية كبيرة من الأعمال السينمائية من إنتاجات هوليودية ضخمة بعد توقف دام عامين بسبب فيروس كورونا.

المصدر : ويكيبديا -سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد