الاحتفال بتوزيع الزي الرسمي لأندية كرة السلة بغزة

المجلس الأعلى للشباب والرياضة

استضاف المجلس الأعلى للشباب والرياضة  ب غزة مساء أمس الثلاثاء حفل توزيع الزي الرياضي لأندية كرة السلة ولجنة حكام اللعبة، والتي ساهمت بتوفيرها بلديات محافظات غزة، مع انطلاق الموسم الرياضي الجديد للعبة.

وأشاد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بما قدمته بلديات محافظات غزة من دعم لأندية كرة السلة، وأكد هنية أن هذا الدعم يمثل امتدادا لدور البلديات ومساهمتها في دعم وتطوير الرياضة.

وحضر الحفل دياب الجرو رئيس بلدية دير البلح، ود. أيمن دويك رئيس بلدية المغازي، وإيهاب عطا الله نائب رئيس بلدية البريج، وممثلي بلديات غزة ورفح، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وخليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة وأعضاء الاتحاد والكوادر الفنية للعبة.

وتحدث عبد السلام هنية خلال الحفل عن اعتزازه بدور البلديات في دعم الرياضة والمساهمة في تطوير المنشٱت الرياضية وخاصة من خلال صندوق دعم وإقراض البلديات.

وأضاف هنية أن لعبة كرة السلة تستحق الدعم وتوفير الإمكانات المناسبة وتشجيع الفرق واللاعبين لتقديم المزيد من الأداء المشرف للعبة على المستوى المحلي والخارجي.

وأكد دياب الجرو رئيس بلدية دير البلح أن دعم البلديات للرياضة ولعبة كرة السلة يمثل جزءا هاما من برامج البلديات لتطوير الرياضة واحتضان الشباب ورعاية الرياضيين وتشجيع المواهب، وأوضح أن البلديات تطمح لتقديم المزيد من الدعم للرياضة من خلال البرامج والمشاريع التي يتوفر التمويل لها.

أما خليل ابو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة فشكر المجلس الأعلى ممثلا بعبد السلام هنية مساعد الأمين العام، وثمن دور البلديات على دعمها وتقديم الزي الرياضي للأندية واللاعبين والحكام، وقال أبو شمالة :إن اتحاد السلة يسعى لتطوير اللعبة وتوفير المزيد من الإمكانات لتطويرها وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي نهاية الحفل جرى توزيع الزي الرياضي على الأندية كما قدم اتحاد السلة دروعا تقديرية للمجلس الأعلى ولرؤساء البلديات.
10.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد