بالفيديو: مشجع من نوع غريب.. يقتحم الملعب بهذه الطريقة

المشجع أثناء هبوطه الى ارض الملعب

هناك شغف لدى الناس في الحصول على صورة تذكارية مع المشاهير والحصول على تواقيعهم على أشياء تصبح ثمينة بعدها لتبقى ذكرى جميلة في حياتهم، واعتدنا على مشاهدة عدد من الجماهير يقتحمون الملاعب في عدد من المباريات المختلفة لمصافحة نجوم كرة القدم وعادة ما يحدث ذلك من المدرجات الى أرضية الملعب، ولكن الغريب هذه المرة هو اقتحام الملعب من الجو عبر مظلة.

حيث تداولت مواقع إلكترونية إخبارية، يوم أمس الثلاثاء، مقاطع فيديو لمشجع اقتحم مباراة فرنسا وألمانيا، التي أجريت يوم أمس ممتطى مظلة.

وحسب الفيديو الذي ضجت به وسائل الاعلام عالمية فأن أحد المشجعين وفي تحد غريب اقتحم مباراة منتخبي فرنسا وألمانيا التي أقيمت ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية ٢٠٢٠ وهو يمتطي مظلة.

ونشر المواقع الإلكترونية مقطع الفيديو والذي جاء وسط دهشة من اللاعبين والجماهير في آن، حيث نجح المشجع في اقتحام ملعب أليانز أرينا الألماني، بالمظلة من المدرجات، ونزل إلى أرضية الملعب، فيما ابتعد عنه اللاعبين، حتى تدخل الأمن لإخراجه.

ويشار إلى أن مباراة فرنسا وألمانيا هي الأولى لهما في البطولة، حيث يحل المنتخب الفرنسي، بطل كأس العالم في نسخته الأخيرة 2018، ضيفا على نظيره الألماني، الذي يحاول استعادة أمجاده الكروية، وإعادة اكتشاف نفسه، مرة أخرى.

المصدر : وكالة سوا - سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد