ويكيبيديا هدي العمري - سبب انتحار هدي العمري شاهد

السعودية - توضيحية

يتساءل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021، عن هدي العمري، وذلك بعد أن تصدرت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وسم انتحار هدي العمري، إذ ترصد لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة عنها.

وكانت الدكتورة السعودية هدى العمري قد أثارت جدلا كبيرة خلال الاشهر الماضية من خلال انتشار فيديوهات لها في أحد شوارع لندن تظهر تجلس في أحد الشوارع، مما تسبب في انتشار وتعليقات كبير من قبل المواطنين في السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي

كانت هدى العمري من أبرز الشخصيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وامتلكت منزلًا تقيم فيه، وأوضحت في أنها موجودة في لندن منذ عام 2015 وعندما الشاب سألها لماذا تترك نفسها إلى هذا الوضع، ولماذا لم تطلب المساعدة من الحكومة السعودية، فأجابت: “لا أحد يستطيع مساعدتي، يمكنك أن تسألهم”.

وعلق أحد النشطاء عبر موقع تويتر :"تموت منتحرة مشردة جائعةعارية لا غرابة في كل ذلك لأن أهل الفساد والضلال زينو لها ولغيرها الحرية الغربية المزعومة فكانت النتيجة ضياع انسلاخ من الهوية الإسلامية والقيم،قاتل الله النسويات الفسويات اللاتي ينخرن في جسد الأمة المسلمة وإفساد النساء وإيقاعهن في الهلاك".

وكتب أخر :"ابتعثت ودرست على حساب السعوديه ماجستير ودكتوراه وباعت نفسها لاعداء السعوديه استغلوها للاساءة للسعوديه وحكامها بعد ان وعدوها بثروه طائله وقصر وبعد ان اخذوا منها مايريدون تركوها مشرده تنام في الشوارع لا منزل ولا اكل ولا وظيفة ولا كرامة".

ونشر حساب عبد الكريم :"أحذر أن تعتقد أن الغرب جنة وحياة كلها سعادة، الحياة هناك صعبة جدا ومادية بحته، لا شيء هناك بالمجان، يجب أن تكد طول وقتك عشان لقمة العيش، السكن والأسعار هناك نار، لا أحد هناك يساعدك بدون مقابل، إذا كنتي بنت جميلة وليس لديك مال سيساعدونك مقابل العبث بجسدك".

ويكيبيديا هدي العمري

وأفادت وسائل إعلام محلية، بان هدى العمري، سيدة سعودية تعارض الأسرة السعودية الحاكمة، وهي تقيم في العاصمة البريطانية لندن منذ 5 أعوام.

وأوضحت انها انضمت هدى العمري للمعارضة السعودية بعد أن ظهرت في فيديو مع المعارض السعودي غانم الدوسري، وهي تعيش حالياً في شوارع لندن بعد أن انفصلت عن زوجها.

ومنذ أكثر من 12 شهرًا، نامت هدى العمري على الأرصفة في أحد شوارع لندن، ونلاحظ في الفيديو ظهور علامات التعب الشديد عليها أثناء محادثتها مع الشباب العربي الذي صورها في ذلك الوقت، وفوجئ عدد كبير من السعوديين بهذا الفيديو.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تساءل العديد منهم من هي الدكتورة هدى العمري التي أثارت جدلا مع غانم الدوسري ويكيبيديا وعن السبب الذي جعلها تصل لهذه الحالة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد