المحمود: الكويت وافقت على إنشاء مشروع إعلامي خاص بفلسطين

وكيل وزارة الاعلام يوسف المحمود

أكد وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود، أن دولة الكويت وافقت على تبني المقترح الفلسطيني، الخاص بإنشاء مشروع الموسوعة المسموعة والمرئية الخاصة بفلسطين.

وأوضح المحمود، بأن فلسطين تقدمت بمقترحات كثيرة وهامة، منها إنشاء مكتب خاص ونقطة تواصل بين وزارة الإعلام ومجلس وزراء الإعلام العرب، مؤكداً إن مشاركة فلسطين في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب هام، لتقديم الدعم الاعلامي ولتكريس مركزية القضية الفلسطينية في الأجندة الإعلامية العربية.

وبين وكيل وزارة الإعلام، أهمية الدور الذي يقوم به الإعلام الفلسطيني، لفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، تحديدا ما يجري في حي الشيخ جراح بمدينة القدس ، وما تقوم به الحكومة الإسرائيلية من تطهير عرقي بحق هذا الحي الفلسطيني الصامد.

جاء ذلك خلال لقاء وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود، السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد للشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية، وذلك لاطلاعها على آخر المستجدات والأوضاع في فلسطين والقدس خاصة جرائم واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي بحق الصحفيين، على هامش أعمال المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام العرب، الذي عقد في مقر الجامعة العربية.

وسلم المحمود السفيرة أبو غزالة سجل نصف سنوي يتضمن الانتهاكات الإسرائيلية بحق الإعلام والصحافة الفلسطينية.

المصدر : وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد