مشاهدة مسلسل أمر إخلاء الجزء 2 الحلقة 4 كاملة

مشاهدة مسلسل أمر إخلاء الجزء 2 الحلقة 4 كاملة

ينتظر عشاق الدراما الكويتية بشغف كبير، اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021، الحلقة 4 الرابعة من مسلسل أمر إخلاء الجزء 2، وذلك بعد أن تخطي بنسبة مشاهدات كبيرة خلال عرض اولى الحلقات من الموسم الثاني لجميع عبر منصة شاهد نت، حيث ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل.

وتصدر مسلسل أمر إخلاء الجزء 2، محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث يكمل نفس قصة رجل الاعمال "عادل"، واخر التطورات بعد اتهامه من قبل السلطات بسرقة الحجز على امواله.

لمشاهدة مسلسل أمر إخلاء الجزء 2 الحلقة 4 كاملة إضغط هنـــــــــــــا

وذكرت منصة "شاهد نت" VIP"، أن مسلسل أمر إخلاء الجزء 2، يعرض من يوم الأحد حتى يوم الاربعاء عبر المنصة للمشتركين مقابل مدفوعة الاجر، حيث تكون مدة الحلقة 35 دقيقة دون إعلانات وفواصل.

ويتناول مسلسل أمر إخلاء الجزء 2 تفاصيل الحياة لعمشة حيث تكون مستقرا نسبيا، يشكل دخول سندس وتدخلها المستمر في حياتها تحديا لها، الأمر الذي يفرض عليها اتخاذ إجراءات صارمة للحفاظ على سيادتها

ومسلسل أمر إخلاء من تأليف الكويتية مريم الهاجري، حيث قامت بكتابة الجزء الثاني بعد أن حقق الجزء الاول نسبة مشاهدات كبيرة وعالية في دول الخليج والعالم من خلال عرضها عبر قناة إم بي سي، كما تفوقت الشركة المنتجة على انجاز الجزء الثاني رغم من معيقات التصوير نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

في وقت سابق، أنهى الفنان الكويتي ضاري عبدالرضا، عبر ستوري إنستجرام، الجدل المثار حول الجزء الثاني من مسلسل «أمر إخلاء»، حيث أعلن رسمياً خروج المسلسل من سباق الدراما الرمضانية، بعد إعلان الصفحة الرسمية للمسلسل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من استمرار تصوير المسلسل ونشر أبطاله كواليس التصوير في عدد من الأماكن، ويرجع عدم العرض في رمضان بسبب بعض المعوقات التي قد تؤخر التصوير أكثر من شهر كامل.

ويشارك في بطولة المسلسل: عبد الله التركماني، صمود المؤمن، وغادة الزدجالي، ورهف محمد، وفيّ الشرقاوي، وناصر الدوسري، وفوز الشطي، من تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبد الرحمن السلمان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد