صورة: فتح: إغلاق مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون في القدس جريمة إسرائيلية

حركة فتح

شاركت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، اليوم الثلاثاء، في الوقفة الاحتجاجية المناهضة لقرارات حكومة الإحتلال الإسرائيلي بإغلاق مقر هيئة الإذاعة و التلفزيون الفلسطيني في القدس ، والتي دعت إليها نقابة الصحفيين الفلسطينيين وتلفزيون فلسطين.

جاء ذلك بمشاركة مفوضية الاتحادات و النقابات العمالية و المكاتب الحركية المركزية و الفرعية للعمال و الجرحى في قطاع غزة .

وقال عضو الهيئة القيادية العليا في حركة "فتح" جمال عبيد، في كلمة له: "إن هذه الإجراءات القمعية التي تمارسها حكومة الإحتلال الإسرائيلي بحق مؤسساتنا الإعلامية و على رأسها تلفزيون فلسطين لن تنجح في إخماد صوتنا الحر و حجب الحق و الحقيقة الفلسطينية عن العالم و أن الفدائيين المحاربين الإعلاميين من كوادر تلفزيون فلسطين سيستمروا في تأدية واجباتهم في فضح و تعرية وجه الإحتلال القبيح و جرائمه التي تُرتكب بحق شعبنا و مؤسساتنا في القدس و غزة و الضفة و الداخل الفلسطيني و الشتات".

و أكد عبيد على دعوة الحركة بالنفير العام اليوم و المشاركة الواسعة في المسيرات و الفعاليات الوطنية التي ستنطلق الساعة السادسة عصراً في مختلف محافظات الوطن كردٍ أولي و مباشر على مسيرة الأعلام الإسرائيلية في القدس، داعياً في ذات الوقت إلى أهمية و ضرورة تفعيل و تطوير المقاومة الشعبية بكافة أشكالها.

و حمّل عبيد حكومة الإحتلال تبعات هذه الاعتداءات الإجرامية و طالب المجتمع الدولي بضرورة تحمل مسؤولياته و أن لا تبقى اسرائيل فوق القانون الدولي.

وثمن عبيد المواقف الشجاعة و الثابتة للقيادة الفلسطينية و في المقدمة منها الأخ الرئيس أبو مازن في مواجهة كل مشاريع التصفية و جهودهم الحكيمة القاضية بإنهاء الانقسام و تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة.

جمال عبيد15.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد