الضميري لـ"سوا": مؤتمر صحفي غداً لتوضيح أسباب الاعتقالات بالضفة

غزة /سوا/ أعلن اللواء عدنان الضميري المتحدث الرسمي باسم المؤسسة الأمنية الفلسطينية، عن عقد مؤتمر صحفي وصفه بالهام لتوضيح أسباب الاعتقالات بالضفة، وذلك غداً الأربعاء الساعة الثانية عشر ظهراً.


وقال الضميري في تصريح خاص لـ(سوا) الإخبارية، مساء اليوم الثلاثاء، "المؤتمر سيوضح الأسباب الحقيقية لاعتقال الأجهزة الأمنية عدد من المواطنين في الضفة الغربية".


وأوضح الضميري أن الأجهزة الأمنية في الضفة لا تعتقل المواطنين على انتمائهم السياسي أو الحزبي، مشيراً إلى أن "الكل يعرف أن الحملة الظالمة ضد الأجهزة الأمنية ما هي إلا افتراء".


وحول اتهامات حركة الجهاد الإسلامي للأجهزة الأمنية بأنها اعتقلت عددا ًمن الأسرى المحررين بتهمة تحويل أموال لأهالي الأسرى، قال الضميري: هناك طرق قانونية لإدخال الأموال لأهالي الأسرى وليس عن طريق التهريب، منوهاً أن الأجهزة الأمنية تعتقل المتورطين وفق القانون وكل يعرض أمن المواطن لخطر.


يشار إلى أن حركة الجهاد الإسلامي عقدت ظهر اليوم، مؤتمراً صحفياً بمشاركة الفصائل، لإدانة حملة الاعتقالات الواسعة التي تشنها الأجهزة الأمنية بحق ذوي أسرى معتقلين ومحررين من الحركة في الضفة.


وقال القيادي بالحركة خالد البطش خلال الكلمة له، إن أبناء الجهاد يسعون لإسناد الأسرى داخل سجون الاحتلال، فهم بذلك يدافعون عن الوطن ولا يسعون لتخريبه كما يتهمونهم الأجهزة الأمنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد