حركة الأحرار تصدر بياناً بشأن إقامة مسيرة الأعلام في القدس

حركة الأحرار

أصدرت حركة الأحرار الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، بياناً لها بشأن إصرار إسرائيل على إقامة مسيرة الأعلام للمستوطنين في مدينة القدس .

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الاخبارية:

حركة الأحرار

ندعو جماهير شعبنا في القدس والضفة والداخل المحتل لشد الرحال للرباط في ساحات الأقصى والبلدة القديمة للتصدي وإفشال مسيرة الأعلام.

في إصرار يُعبر عن مدى التط،رف الصهيوني من قطعان المستوطنين وغلاتهم الذين ينظمون غداً مسيرة الأعلام الاستفزازية التي تُعتبر عدوان متواصل على شعبنا وقدسنا وأقصانا، وأمام ذلك فإننا نؤكد على ما يلي:-

1- أن هذه المسيرة الاستفزازية هي عدوان جديد على شعبنا وأقصانا تستوجب تحشيد كافة الجهود من قِبل أبناء شعبنا في الداخل والخارج وخاصة في القدس والضفة والداخل المحتل للتصدي لها بكل الوسائل لنؤكد للاحتلال أن الأقصى خط أحمر دونه المُهج والأرواح.

2- ندعو أبطال العمليات النوعية والبطولية في الضفة والقدس إلى تصعيد الاشتباك مع الاحتلال لإجباره على وقف هذه المسيرة التي تشكل صاعق تفجير للأوضاع من جديد.

3- على السلطة تحمل مسؤولياتها والتحرك بشتى الطرق رفضاً للعدوان على الأقصى، كما وندعو أفراد أجهزتها الأمنية في الضفة للاشتباك مع الاحتلال للدفاع عن القدس التي تُهود وتُدنس، فاليوم يوم الفداء والثورة للجم عدوان الاحتلال.

4- نطالب الأمة بكافة مكوناتها الشعبية للتحرك والاحتشاد في الميادين والرسمية عبر الطرق الدبلوماسية والدولية للتعبير عن غضبهم ورفضهم لهذا العدوان الصهيوني المتواصل على القدس والأقصى والضغط لوقفه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد