"Game of Thrones" جزء جديد من مسلسل صراع العروش

مسلسل صراع العروش

يتنظر عشاق مسلسل الفنتازيا التاريخي صراع العروش "Game of Thrones" الجزء الجديد من المسلسل الذي يعد أكثر المسلسلات شعبية في التاريخ.
و كشف القائمون على مسلسل الفنتازيا والخيال العلمي House Of The Dragon المشتق من سلسلة الخيال Game of Thrones، عن بدء تصوير الموسم الأول من السلسلة المقرر طرحها عام 2022.

وفى تقرير نشرته صحيفة deadline، كشفت من خلاله عن طاقم عمل المسلسل الجديد، الذى ضم كلاً من "بادي كونسيدين، واوليفيا كوك، وايما داركي، ومات سميث، وسونويا ميزونو، وفابين فرانكل، وستيف توساينت، ورايس افانز، وايڤ بيست".

واليوم تُشاركنا شبكة HBO بأولى الصور الخاصة بمسلسلها المُنتظر بشدة House of the Dragon. حيث تظهر الصور التي التقطت في موقع على الشاطئ خمسة من أعضاء المسلسل الرئيسين، وهما Emma D'Arcy و Matt Smith بدور الأميرة "راينيرا تارغيريان " والأمير "دايمون تارغيريان " بلون شعرهم الذي يُمكن التعرف عليه فورًا كإحدى علامات عائلة التارغيريان

بينما الصورة الثانية تَخص كل من Olivia Cooke و Rhys Ifans واللذان يُجسدا دور "أليسينت هاي تاور" و"أوتوه هاي تاور". وفي الأخير يَقف وحيدًا Steve Toussaint في دور اللورد "كورليس فاليريان " وهو شخصية بارزة تُعرف باسم "ثعبان البحر".

ولمن لا يَعرف عن تلك الشخصيات، فالأميرة " راينيرا تارغيريان" هي المولودة البكر للملك وإحدى راكبات التنين، بينما الأمير " دايمون تارغيريان" هو عمها والشقيق الأصغر للملك Viserys، ويُقال إنه محارب منقطع النظير وهو أيضًا أحد راكبي التنانين.

بينما "أوتو هاي تاور" هو يد الملك والذي يعتقد أن "دايمون" هو أكبر تهديد للمملكة، بينما "أليسينت" هي ابنته ونشأت في القصر الأحمر بالقرب من الدائرة الداخلية للملك.

وأخيرًا ثعبان البحر للورد "كورليس فاليريان " هو قائد عائلة "فاليريان" إحدى السلالات القديمة، وهو مغامر بحري شهير ورئيس لأسرة غنية تتَفوق حتى في غناها على عائلة "اللانيستر" الشهيرة.

House-of-the-Dragon-1.jpg
House-of-the-Dragon2.jpg
tmp-name-2-8128-1620229082-31_dblbig.jpg

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد