وزارة التنمية الاجتماعية ونقابة اصحاب الحضانات يتابعون ملف الحضانات بكامل تفاصيله

صورة توضيحية

اجتمعت الادارة العامة لشؤون الأسرة والطفولة في وزارة التنمية الاجتماعية مع نقابة اصحاب الحضانات في فلسطين بهدف تنظيم العلاقة بين الوزارة والنقابة على قاعدة الشراكة والتعاون لتطوير عمل الحضانات ومواءمتها لشروط السلامة العامة، وتعزيز دور الرقابة والاشراف عليها.

ورحب مدير عام الأسرة والطفولة محمد القرم برئيس وأعضاء النقابة، مؤكداً على دورهم في مساندة عمل وزارة التنمية الاجتماعية بمتابعة الحضانات المرخصة، و على المصلحة الفضلى للطفل وعلى ضرورة أن يتلقى الأطفال افضل خدمات الحماية والرعاية المؤقتة في الحضانة، وبين اهمية الشراكة والتعاون لخدمة قطاع الحضانات في فلسطين.

ومن جانبها اكدت رئيس النقابة، منال سعادة، على دورهم الفاعل في مساندة دور الحضانة والرقي بها.

وتم خلال الاجتماع نقاش العديد من المحاور والتي تصب في مصلحة الأطفال وتنظيم العلاقة بين الطرفين، وتم الاتفاق على صياغة مذكرة تفاهم بين الطرفين تنظم العلاقة وتوضح الادوار والتي من شأنها معالجة كافة الاشكاليات لهذا القطاع.

وحضر اللقاء عن نقابة اصحاب حضانات الأطفال في فلسطين، كلا من : منال سعادة رئيس نقابة اصحاب حضانات الاطفال في فلسطين، واعضاء النقابة ماجد مريدي، سهاد زغموري، محمد غانم، ماهر طبيلة، وعن الادارة العامة لشؤون الأسرة امل الحلو مدير دائرة دور الحضانات والأسر الحاضنة، ولينا المصري رئيس قسم الحضانات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد