بالفيديو: تعرف على الهدية الثمينة التي صنعت خصيصا لتركي أل الشيخ

رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ

نشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، مقطع فيديو وصور تظهر تلقيه هدية ثمينة وجميلة مصنوعة من خشب الظهر وهي عبارة عن عود من صناعة الصانع العالمي "فاروق ترونوز".

وقال المستشار على حسابه على انستغرام :"تلقيت هدية جميلة مصنوعة لمرة واحدة عود من صناعة الصانع العالمي فاروق ترونوز، فقد صنع ‏خشب الظهر نيجرا برازيلي ومصنوعة من أغلى أنواع الخشب بالعالم ومزينة بالذهب الخالص".

وأضاف آل الشيخ في منشوره: “أما الوجه ‏دبل ساوند من خشب، ‏المرايا والمفاتيح: ‏خشب ابانوس، ‏الشمسيات مصنوعة من الذهب عيار ٢١".

من ناحية أخرى، أعلن تركي آل الشيخ، عن مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب، من خلال روايته الأولى” تشيللو“ التي انتهى من كتابتها خلال الفترة الماضية.

ونشر آل الشيخ، عبر صفحته على موقع” إنستغرام“صور غلاف كتاب روايته الجديدة، التي كشفت عن السعر المفاجئ للرواية، حيث حرص على طرحها بثمن بسيط حتى يستطيع الجميع حول العالم شراءها وقراءتها.

وكتب رئيس هيئة الترفيه، على غلاف الرواية من الخلف:” تباع الرواية بدولار أمريكي أو ما يعادله في كل أنحاء العالم دعمًا للثقافة“، مضيفًا:” التواصل والقراءة والقيم الفكرية لا تقدر بثمن".

وأرفق آل الشيخ تعليقًا على الصور التي نشرها لغلاف روايته قائلًا:” وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر.. انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله.. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريبا".

المصدر : وكالة سوا - ارم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد