خاص: حماس ترد على تهديدات "بينيت": المقاومة كفيلة بإفشال أي حكومة قادمة

نفتالي بينت

قال الناطق باسم حركة حماس ، الدكتور عبد اللطيف القانوع، اليوم الأحد، إن المقاومة الفلسطينية التي تستند للإرادة الصلبة لشعبنا الفلسطيني، كفيلة بإفشال أي حكومة إسرائيلية قادمة تستهدف شعبنا وحقوقه المشروعة.

وأضاف القانوع في تصريح خاص لوكالة سوا الإخبارية: "تهديدات الاحتلال وقادته لن تخيف شعبنا الفلسطيني، ومقاومتنا قادرة على حماية شعبنا، والدفاع عنه وقادة الاحتلال وجنرالاته سقطوا أمام صمود شعبنا ومقاومتنا الباسلة".

وتابع: "تعيش مكونات المجتمع الصهيوني انقساماً سياسياً وفكرياً حاداً ويتجسد ذلك في صراعها على تحقيق السيطرة على الحكم، واكتساب المصالح وهو ما يجعل دولة الكيان الصهيوني مأزومة باستمرار وعاجزة عن حل أزماتها". وفق قوله

وختم القانوع في تصريحه الخاص لسوا: "دولة الاحتلال الصهيوني كيان مغتصب لأرضنا، وسارق لمقدرات شعبنا وإجراء الانتخابات وتشكيل الحكومات لن يمنحها أي شرعية على أرضنا الفلسطينية". وفق قوله

اقرأ أيضا/ شاهد: بينيت يهدد حمـاس بالضرب بيد من حديد حال اخترقت وقف اطلاق النار

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي في الحكومة الجديدة نفتالي بينيت، قد هدد حركة حماس بالضرب بيد من حديد إذا قامت حماس بأي خرق لوقف إطلاق النار مع إسرائيل.

وقال بينيت خلال كلمة له في الكنيست ، للمصادقة على الحكومة الإسرائيلية، أن على حركة حماس العمل على وضع المنطقة في حالة من الهدوء، مهدداً حماس بالضرب بيد من حديد وبقوة إذا ما حاولت المساس بعملية التهدئة بين الطرفين(حماس وإسرائيل).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد