مشاهدة برنامج الدحيح الحلقة 1 الاولى كاملة - الملل أحمد الغندور

اليوتيوبر المصري أحمد الغندور

مشاهدة الحلقة 1 الاولى من برنامج الدحيح، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأحد 13 يونيو 2021، الحلقة الاولى من برنامج الدحيح تحت اسم " الملل " من تقديم اليوتيوبر المصري أحمد الغندور بعد توقف لمدة عام تقريبا، حيث يخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور في الخليج والوطن العربي.

وتصدرت الحلقة الاولى من برنامج الدحيح محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتشر بشكل كبير بعد عرضها يوم أمس على منصة اليوتيوب، حيث كانت ردت فعل المتابعين مغايرة تماما حول ما توقعها اليوتيوبر المصري من قبل الجمهور.

وتصدر وسم قاطع الدحيح منصات مواقع التواصل وخصوصا "تويتر " بجمهورية مصر العربية وكافة دول العالم، وذلك بسبب رجوعه الى الجمهور عبر منصة المطبعة مع الاحتلال الاسرائيلي بتمويل شركة "نيو ميديا" الإماراتية لبرنامج "الدحيح"، الامر الذي شكل صدمة كبير من قبل متابعي اليوتيوبر في كافة دول العالم.

ونشرت منصة قاضي عبر موقع تويتر :"قاطع الدحيح لكي لا نقع في وحل التطبيع هذه القناه نيو ميديا ستشاهدون عليها فيديوهات لغسل الدماغ العربيه وترويج للتطبيع قريبا لذلك انتبهوا وقاطعو فيديوهاته ووقوعه في وحل التطبيع".

ونشر أخر :"يصدعك بالمصادر، وأهمّيّة التدقيق في كلّ شيء، وأهمّيّة تطبيق البحث على الحياة، ثمّ لا يدقّق هو مع أيّ شركات يوقّع، وما مصدر تمويله الموضوع مادي ومافي اي مبدأ البيع لاعلي مزاد اوقفوا جعل الحمقي والمطبعين مشاهير".

وغردت صفحة الناشطة عبر موقع تويتر :"الواحد دلوقتي بيتف علي نفسه في اليوم اللي حبك فيه الله يقرفك بني آدم وسخ كل همه الفلوس وبس وانا اللي كنت حطير من الفرحه برجعتك اتفو عليك بني آدم وسخ".

وغردت غيداء رضا العقاد عبر موقع تويتر :"هذا هو موقف العربي نصير ياسين صاحب "ناس ديلي" التي تعمل على تلميع صورة الاحتلال لدى العرب والغرب من القضية الفلسطينية، ناس ديلي برنامج بطاقم إشراف اسرائيليين ومُمول من منصة "نيو ميديا اكاديمي" وهي المنصة المُطبعة التي اختارها الدحيح ليعود من خلالها".

والعام الماضي قد نشب خلاف بين اليوتيوبر المصري أحمد الغندور والشركة المنتجة لبرنامج الدحيح، حيث قالت خلال تصريحات صحفية إن سبب توقف البرنامج الدحيح نتيجة تنافيه مع الشروط الموقعة مع اليوتيوبر المصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد