ويكيبيديا محمد صوفان رجل الاعمال اللبناني وكم عمره

ويكيبيديا محمد صوفان رجل الاعمال اللبناني وكم عمره

تصدر البحث عن رجل الاعمال اللبناني محمد صوفان، اليوم الاحد 13 يونيو 2021، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي بعد زواجه من الاعلامية اللبنانية جيسكار عازار يوم امس.

أفادت تقارير فنية لبنانية، اليوم ، بان الاعلامية اللبنانية جيسكار عازار تزوجت رجل الاعمال محمد صوفان، في حفل كبير بحضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم اصالة نصري الفنانة السورية.

واوضحت أن حفل الزفاف اقتصر على عدد محدود من الاهل والأصدقاء في أحد فنادق صيدا، وذلك التزاما بقرار السلطات نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، في كافة المدن اللبنانية وللحفاظ على التباعد في ظل ارتفاع وتيرة الاصابات مع تفشي السلالات الجديدة في لبنان.

ويكيبيديا من هو رجل الاعمال اللبناني محمد صوفان، حيث يعد من أبرز رجال الاعمال المهمين في لبنان وتربطه علاقات واسعة وكبيرة مع المسؤولين والفنانين على المستوى لبنان والدول العربية.

وقالت إن رجل الاعمال اللبناني محمد صوفان يبلغ من العمر 37 عاما، حيث تزوج يوم أمس السبت 12 يونيو 2021 من الاعلامية اللبنانية جيسكار عازار بعد خطوبة استمر لعدة اشهر في حفلة اقتصر على الاهل والاصدقاء المقربون.

ونشرت وسائل الاعلام اللبنانية خلال الساعات الماضية، اسم رجل الاعمال اللبناني محمد صوفان عبر كافة الصحف حيث لم تجري أي مقابلة مع أي قناة في أي وقت سابق، حيث من المتوقع ان يطل خلال الايام القادمة من خلال مقابلات صحفية وبرامج تلفزيونية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد