الداخل: حصيلة وفيات حوادث الطرق الأسبوع الماضي

حادث طرق ذاتي قرب موديعين

لقي 10 أشخاصٍ مصرعهم خلال الأسبوع الماضي، في مناطق متفرقة من القدس والبلدات في الداخل، جرّاء حوادث طرق ودهس وأخرى ذاتية جراء حوادث طرق. 

وتبيّن أن 5 أشخاص منهم لقوا مصرعهم خلال نهاية الأسبوع، اذ وقع حادث طرق عند منتصف الليل جنوبي البلاد، نتج عنه وفاة امرأة (40 عاماً). 

وعند منتصف الليل تلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء حادث طرق وقع على شارع رقم 6 بمساره قرب كريات ملأخي، وعلى الفور قدم طاقم طبي للمكان وأقر وفاة امرأة متأثرة بجروحها الحرجة. 

كمات قدمت الطواقم الطبية الإسعافات الميدانية إلى 6 أشخاص وصفت جروحهم بالطفيفة، حيث تم نقلهم إلى المستشفيات لاستكمال العلاج. 

ويستدل من التحقيقات الأولية أن الحادث نجم عن تصادم بين 4 مركبات وشاحنة على شارع رقم 6، حيث تحقق الشرطة في أسباب التصادم. 

فيما وقع حادث طرق ذاتي قرب مستوطنة موديعين، ولقي فيه شابٌ (18 عاما) مصرعه، عقب اصطدم بمركبته بجدار ما. 

وفجر السبت، لقي الشاب عودة خليل الزرقان (17 عاما)، من قرية عرب الأطرش بالنقب مصرعه وأصيب آخران، في انقلاب مركبة كانوا يستقلونها على شارع رقم 40، جنوبي البلاد. 

وفي مساء الجمعة، لقيت امرأة، في الستينات من عمرها، وشاب في الثلاثينات من عمره مصرعيهما متأثرين بجراحيهما الخطيرة في حادث طرق بين سيارتين على شارع رقم 443 شمالي مدينة القدس. 

وتبيّن أن ضحايا الحادث هم الشاب باسم أبو رموز (22 عاما) ووالدته خولة أبو رموز (45 عاما) من حي رأس العامود، في مدينة القدس المحتلة. 

يُذكر أن 156 شخصا من البلاد بينهم 39 مواطنا عربيا، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام الجاري 2021 ولغاية اليوم، فيما بلغ عدد الضحايا في الفترة الموازية من العام الماضي 112 ضحية بينهم 41 عربيا. 

المصدر : عرب48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد