سبب وفاة عويض العتيبي الممثل والكاتب السعودي - ويكيبيديا عويض العتيبي وكم عمره

وفاة عويض العتيبي الممثل والكاتب السعودي

كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد 13 يونيو 2021، عن سبب وفاة الممثل والكاتب عويض العتيبي في أحد مشافي العاصمة الرياض عن عمر يناهز 30 عاما، حيث سترصد لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة المعلومات المتوفرة بشان وفاة الممثل عويض العتيبي.

واكدت صحيفة سبق المحلية، أن سبب وفاة الممثل عويض العتيبي فجر اليوم في أحد مشافي الرياض بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بعد معاناة طويلة على مدار السنوات الماضية، حيث تصدر وسم وفاة محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان الممثل السعودي عويض العتيبي قد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر تغريدة يفيد فيها أن تم اصابته بمرض سرطان القولون ، الامر الذي جعل الكثير من الجمهور يؤكد ان وفاته بهذا المرض الذي يعاني منه منذ قرابة عامين.

وكتب الممثل خالد الفراج عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :" من اطهر القلوب طيب الذكر دائماً ادعو له بظهر الغيب الله يرحمه رحمه واسعه وفاة عويض العتيبي ".

وكتب ناشط أخر :"مع كل خبر وفاه تصغر الدنيا بأعيننا وتتثاقل على قلوبنا الدنيا فانية مهما طالت " ربي أسالك ان تحسن خاتمتنا " ووسّع قبور من رحلوا إليك يا الله بجنةٍ نعيمها لايُفنى قلب مكسور عويض العتيبي.

ونشر سعد العتيبي عبر موقع تويتر:" انتقل إلى رحمة الله أخوي و سَندي عويض بن سعود بن محيل النفيعي العتيبي اللهم اغفر له وارحمه اللهم ابدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس عويض العتيبي".

وشكل خبر وفاة الناشط السعودي عويض العتيبي صدمة واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث نعي العديد من النشطاء والفنانين الممثل السعودي داعين له برحمة والمغفرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد