حقيقة وفاة كريستيان إريكسن نجم إنتر ميلان الإيطالي بجلطة دماغية

حقيقة وفاة كريستيان إريكسن نجم إنتر ميلان الإيطالي بجلطة دماغية

تداول العديد من عشاق الكرة المستديرة خلال الدقائق الماضية خبر وفاة نجم إنتر ميلان الإيطالي كريستيان إريكسن بعد سقوطه اثناء مباراة الدنمارك وفنلندا اليوم بجلطه دماغية، حيث يصدر أي تصريح رسمي من الاتحاد الأوربي او جهات مقربة تنفي أو تؤكد تلك الخبر.

وكان قد انتشر مقطع فيديو سقوط كريستيان إريكسن كنار في الهشيم خلال الدقائق الماضية، مما شكل صدمة كبيرة لجميع مشجعي عشاق الكرة المستديرة وسط تساءل كبير عن سبب سقوط اللاعب كريستيان إريكسن.

وأظهر مقطع الفيديو المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي سقوط نجم إنتر ميلان الإيطالي كريستيان إريكسن، قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين حيث كانت المباراة ضمن إطار منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأكدت تقارير رياضية أن المباراة، توقفت المباراة بين منتخبي الدنمارك وفنلندا بسبب فقدان الوعي الذي أصاب الاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، مشيرة الى ان غادر الفريقان بعد ذلك الملعب ورفع مسعفون أغطية لإخفاء اللاعب المصاب عن الأنظار نتيجة الوضع صحي طارئ وطلب من الجماهير البقاء في أماكنهم.

وولد إريكسن في ميدلفارت، الدنمارك، وبدأ يلعب كرة القدم في مسقط رأسه قبل يوم ميلاده الثالث. في عام 2005، انضم إلى نادي ميدلفارت بولدكلوب والذي شارك في بطولة الشباب الدنماركية.

وفي موسمه الأول، خسر ميدلفارت في نصف النهائي ضد نادي بروندبي لكن حصل إريكسن على جائزة "أفضل لاعب فنياً" في نهاية البطولة، وفي العام التالي نادي ميدلفارت بالبطولة، حيث سجل إريكسن هدف المباراة الوحيد في المباراة النهائية. بعد أداء الجيد مع نادي ميدلفارت تحت 16 سنة ولاحقا للفريق تحت 19 سنة والفريق الدانماركى لأقل من 17 سنة، أصبح مطلوب في عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا مثل تشيلسي وبرشلونة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد