ويكيبيديا من هي بسنت شوقي- وما ديانتها

ويكيبيديا من هي بسنت شوقي

شهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية البحث، عن الفنانة المصرية بسنت شوقي على ويكيبيديا، بعد زوجها من الفنان محمد فراج، وانتشار صورا كبيرة لهما من خلال منصات التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية والدول العربية.

أثار زواج الفنان محمد فراج اليوم السبت 12 يونيو 2021، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار صورة له مع زوجته الفنانة بسنت شوقي في طريقة تقلدية نالت إعحاب الكصير من الجمهور في الخليج والوطن العربي.

وأكدت وسائل إعلام مصرية، أن الفنانان المصريين تزوجا اليوم بعد تأجيل حفل الزفاف نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدة انه حفل اليوم اقيم وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا والتزاما بالقرارات المصرية.

وقالت وسائل إعلام فنية مصرية، إن الممثلة بسنت شوقي ولدت ولدت في 17 مايو 1980، درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية في مصر ثم سافرت إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme الشهير في ذلك الوقت وديانتها الاسلام.

واضافت ان التحقت بإحدى الدورات التدريبية في استوديو تمثيل Maggie Flanigan، الذي يقع في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2012.

وأشارت الى أن الفنانة تبلغ من العمر 41 عامًا يعيش في المهندسين ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية حيث درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

واكدت صحيفة اليوم السابع في تصريحات، أنها حضرت العديد من الدورات التدريبية الهامة خلال حياتها المدرسية مما جعلها مؤهلة بشكل خاص لمجال التمثيل، مشيرة الى انه أول عمل لها في المجال الفني هو مسلسل Temporary Name الذي قدمته عام 2013 وشاركت في دور البطولة، وكان بداية مسيرتها الفنية.

ولفتت الى أن الفنانة المصرية بسنت شوقي دخلت عالم التمثيل عام 2011، بعد أن شاركت في العرض المسرحي حكاوي التحرير مع المخرجة الشهيرة سندس شبيك وثم التحقت بإحدى ورش العمل التدريبية المهمة في مجال التمثيل مع الفنان أحمد كمال ومروة جبريل ثم التحقت بإحدى دورات استوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك.

حول قصة حب قصة حب محمد فراج و بسنت شوقي، كشفت مصادر عائلية مقربة في تصريحات صحفية رصدتها سوا، ان قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي بدأت منذ حوالي 6 سنوات، عندما التقيا ببعضهما في عيد ميلاد، ثم التقيا في الموقع لتصوير مسلسل تحت السيطرة”.

وبينت ان خلال مسيرتها الفنية شاركت في العديد من الدورات المميزة والرائعة، الأعمال الفنية الرائعة، واستمرت أعمالها حتى اليوم، ولم يتم الإعلان عن الأمر إلا بعد ظهورهما معًا على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي وتحديدا في الدورة الثالثة والتي أعلنت وقتها عن خطوبتها وظهرت معًا على السجادة الحمراء عدة مرات والتقطت عددًا من الصور التذكارية.

يذكر ان تأخير زواج الفنانين المصرين خلال الاشهر الماضية نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قام الفنان المصري محمد فراج بتصوير العديد من الاعمال الفنية حققت نجاحا باهرا وصدى واسع، حيث تصدر وسم زواج الفنانين المصريين بسنت شوقي ومحمد فراج منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار لها صور ساحرة لاقت رواجا كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

و بدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك. اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد