نقاط نتائج معدلات الفصل الثاني 2021 في الجزائر - مرفق الرابط

دولة الجزائر

نشرت وسائل إعلام جزائرية تعلمية محلية، اليوم السبت 12 يونيو 2021، نقاط نتائج معدلات الفصل الثاني 2021 في الجزائر، وسط انتظار وترقب كبير من قبل الطلبة لتعرف على النتائج بعد تقديمها قبل حوالي اسبوعين.

وأكدت وزارة التربية الوطنية في بيان لها رصدته سوا، أنه سيتم خلال الساعات القادمة نشر نتائج معدلات الفصل الثاني 2021 في الجزائر، عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ التابع لوزارة التربية والتعليم الجزائرية لتعرف على كافة النتائج وتجنب الضغط.

وأوضحت أن موقع فضاء أولياء التلاميذ يقوم بنشر كافة نتائج التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي في جميع المحافظات الجزائرية لكافة الطلبة الموجدين، بكل سهولة دون تغلب والتوجه للوزارات التعلمية.

نتائج معدلات الفصل الثاني 2021 في الجزائر إضغط هنــــــــــــــــــــــــا

وأشارت الوزارة الى أن قامت بعمل موقع فضاء أولياء التلاميذ خلال ازمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لنشر لجميع التلاميذ والطلبة النتائج بعد اعتماد التعليم عن بعد من قبل الوزارات.

وبينت الوزارة انها تقوم بنشر كافة العلامات للطلبة بعد قرار اغلاق الوزارات من قبل السلطات الصحية مع ارتفاع المنحى الوبائي في الجزائر، حيث لم تتوقف الوزارة حتى تلك اللحظة من تطوير كافة المواقع من أجل توفيرها لطلاب والمعلمين.

وتعمل وزارة التربية الوطنية الجزائرية على نشر كافة المعلومات المتوفرة عبر موقعها الرسمي وتوفيرها لجميع الطلاب، وذلك ضمن رؤية حديثة لتوفير على جميع الطلاب كافة المعلومات بشان الوزارة الوطنية.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد اعتمد امتحانات معدلات الفصل الثاني 2021 في الجزائر في الفصول مع اخذ كافة التدابر الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وحرصا على سلامية الطلاب والعاملين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد