هنادي مهنا في احدث نيو لوك لها . . بعد غياب طويل

هنادي مهنا

نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت من خلالها بإطلالة مختلفة وجاذبة، لكن العديد من التعليقات جاءت من متابعيها بأنها تبدو أشبه بالفنانة ياسمين صبري.

وظهرت مهنا في الصورة إطلالة كاجوال تاركة شعرها منسدلًا على جانبيها و ميكب أب جذاب، أثار تفاعل متابعيها في التعليقات على الصور: " كلكوا بقيتوا ياسمين صبري.. شبه ياسمين صبري أوي.. قلبتي على ياسمين كدا ليه.. ليه شوفتك ياسمين صبري".

17073798751623483002.jpg
 

علما بأن الفنانة هنادي مهنا كان آخر ظهور لها في جنازة حماتها، التي توفت في شهر إبريل الماضي، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونعت الفنانة هنادي مهنا، حماتها الدكتورة هالة زين، قائلةً : "توفت إلى رحمة الله حماتي الدكتورة هالة زين.. إن لله وإن إليه راجعون.. ادعولها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم وادعولنا بالصبر والثبات والسلوان".

وظهرت الفنانة هنادي مهنا في حالة انهيار تام خلال الجنازة، وظهرت وهي تبكي بشدة على فقيدتها، ما يُظهر مدى العلاقة الطيبة التي كانت تجمع الأم بزوجة ابنها، إذ تحدثت الفنانة هنادي مهنا في عدد من الحوارات التلفزيونية عن حماتها، التي أكدت من خلالها على مدى تعلقها بها، مشيرة إلى أن علاقتها بها كانت قوية بشكل كبير، وبالرغم من أنها لم تتحدث عنها كثيرا، إلا أن طيب العلاقة بينهما ظهرت عقب وفاتها في جنازتها.

ويذكر ان إطلالة هنادي جاءت بعد غياب عن متابعيها بمشاركة صورها فكانت آخر ما نشرته هو نعيها للفنان الراحل سمير غانم، وقبلها أيضًا إعلان خبر وفاة حماتها، والدة زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

المصدر : موقع هن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد